بي ام دبليو X2

المربع نت – تستعد بي ام دبليو للكشف عن الجيل الثاني والجديد كلياً من X2 كروس أوفر، والتي حصلت على لغة تصميمية جديدة كلياً حيث تعتمد الآن على مظهر يجمع بين الكوبيه وسيارات الـ SUV كما رأينا بالصور التجسسية، وقبل الكشف الرسمي عنها سوف نتطرق إلى كل ما نعرفه عن بي ام دبليو X2 الجديدة كلياً.

تصميم بي ام دبليو X2 الخارجي

حصلت بي ام دبليو X2 على لغة تصميم جديدة كلياً بالمقارنة مع الجيل السابق من سيارة الكروس أوفر الألمانية، حيث نرى بالصور التجسسية تصميم جديد لمقدمة السيارة بمصابيح وشبكة أمامية تتشابه كثيراً مع تصميم بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة.

كل ما نعرفه عن بي ام دبليو X2 موديل 2025 الجديدة كلياً 1

بي ام دبليو X2

بالنظر على جانبي السيارة سوف نرى التصميم الجديد لسقف السيارة والذي يتخذ أسلوب سيارات الدفع الرباعي الكوبية مثل الشقيقة الأكبر X6 الرائدة في هذا التصميم، وتظهر السيارة في صور تخيلية مماثلة للتصميم الخاص بالصور التجسسية لتعطينا فرصة أفضل للتعرف على التصميم المتوقع للجيل الثاني والجديد كلياً من X2.

داخلية بي ام دبليو X2 الجديدة كلياً

كشفت الصور التجسسية عن تصميم الداخلية الجديد، والذي يتشابه كثيراً مع تصميم بي ام دبليو X1 الجديدة، حيث يمكننا رؤية الشاشة الكبيرة التي تدمج بين لوحة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 10.25 إنش مع شاشة لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 10.7 إنش، مع كونسول وسطي جديد.

بي ام دبليو X2

محركات الجيل الثاني من بي ام دبليو X2

تشير التوقعات أن بي ام دبليو X2 سوف تحصل على نفس الخيارات المقدمة في X1، والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر بقوة 241 حصان، مع توافر إصدار أقوى يولد 313 حصان.

بالحديث عن النسخة الكهربائية من X2 والتي تدعى IX2، تشير التوقعات أنها سوف تحصل على زوج من المحركات الكهربائية التي تولد مجتمعة قوة 309 حصان و 494 نيوتن متر من عزم الدوران، مع بطارية 64.7 كيلووات في الساعة، وتعد هذه نفس المنظومة في iX1 الكهربائية التي توفر مدى حركة يصل إلى 440 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

لم تكشف بي ام دبليو بعد أي تفاصيل حول موعد إطلاق الجيل الثاني من X2، ولكن تشير التوقعات أنها سوف تقدم خلال الأشهر المقبلة قبل نهاية هذا العام لتصل إلى الأسواق العالمية في الربع الأول من 2024.

كل ما نعرفه عن بي ام دبليو X2 موديل 2025 الجديدة كلياً 2 بي ام دبليو X2 كل ما نعرفه عن بي ام دبليو X2 موديل 2025 الجديدة كلياً 3 كل ما نعرفه عن بي ام دبليو X2 موديل 2025 الجديدة كلياً 4 كل ما نعرفه عن بي ام دبليو X2 موديل 2025 الجديدة كلياً 5

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: autoevolution

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة