انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ تحصل سيارات الدفع الرباعي على مكانة كبيرة في السوق السعودي وذلك لما تقدمه من قوة وأداء يتناسب مع طبيعة طرق المملكة، لهذا تتجه شركات السيارات لتطوير هذه الفئة من الطرازات، وتقدم صانعة السيارات الصينية جيلي تشكيلة مميزة من طرازات الدفع الرباعي تأتي جيلي توجيلا كواحدة من أبرزها.

تأتي جيلي توجيلا كـ كروس أوفر مدمجة بتصميم كوبيه قدمها الصانع الصيني لأول مرة عام 2019 ومازلت للآن مستمرة في جيلها الأول، وقد حصلت على تحديث منتصف العمر لـ طراز 2023 لتأتي بمظهر أكثر أناقة ورياضية، كما تقدم مستويات كبيرة من الراحة والرفاهية.

جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 وجولة على مواصفات الكروس اوفر الشبابية الانيقة في السعودية 1

وسنعرض لكم في هذا المقال أبرز مواصفات جيلي توجيلا الفيس ليفت وأسعارها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري شركة الوعلان.

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ جيلي توجيلا؟

نتعرف في البداية على التصميم الخارجي لـ جيلي توجيلا الجديدة والتي تأتي في نسختها المحدثة بتصميم شبابي أنيق يجمع بين الرياضية والعملية، كما يحمل لمسات ديناميكية نراها في الخطوط البارزة لتمنح السيارة مظهر جذاب وتعزز من أدائها على الطريق.

جيلي توجيلا التصميم الخارجي

تأتي الواجهة الأمامية للكروس أوفر تحمل تصميم جريء نراه في الشبك الأمامي العلوي النحيف والذي يحمل فلسفة تصميم الصانع الصيني ويتوسطه شعار الشركة على شكل الدرع المسطح، كما تأتي مع شبك آخر بالأسفل أكثر اتساع ليعزز من تبريد المحرك.

جيلي توجيلا الواجهة الأمامية

كما تحصل الواجهة الأمامية على مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ led ذاتية التشغيل وتدعم التحكم الذكي في الضوء العالي في الفئة العليا، مع وجود أضواء نهارية تأتي أيضاً من الـ led، بالإضافة لـ كشافات خلفية للضباب مع مستشعرات للمطر.

جيلي توجيلا من الجنب

وعلى جانبي توجيلا تأتي السيارة بتصميم انسيابي يعززه تمديد خط السقف غير المنكسر بنسبة 14 درجة من أعلى الزجاج الأمامية وصولا لمؤخرة السيارة، فيما تشمل التجهيزات الخارجية وجود فتحة سقف بانورامية، ومرايا جانبية كهربائية تدعم الطي والتعديل بشكل آلي.

جيلي توجيلا من الخلف

وتستند توجيلا على عجلات من الألومنيوم مقاس 19 أو 20 بوصة حسب الفئة، وتأتي مع قضبان للسقف مع باب خلفي يدعم التحكم بشكل أوتوماتيكي دون الحاجة لاستخدام اليدين في الفئة العليا، كما تدعم ميزة تسخين الزجاج الخلفي.

وفيما يخص أبعاد جيلي توجيلا فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 4,603 مم
  • العرض: 1,878 مم
  • الارتفاع: 1,643 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,700 مم

اقرأ ايضا مقارنة أداء سيارات جيلي 2023 في فئة الـSUV

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ جيلي توجيلا؟

ننتقل إلى داخلية جيلي توجيلا والتي تأتي بدورها بتصميم أنيق وتقدم مستويات عالية من الرقي والفخامة، ويرجع ذلك للمواد عالية الجودة التي تستخدمها جيلي في صناعتها، وتشتمل المقصورة على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة توفر مستوى مميز من الراحة مع كسوة من جلد PVC أو النابا حسب الفئة.

جيلي توجيلا المقاعد

وتوفر المقاعد مستوى كبير من الراحة للركاب، فتأتي المقاعد الأمامية داعمة للتعديل، حيث يدعم مقعد السائق التعديل الآلي في 6 أو 8 وضعيات، فيما يأتي مقعد الراكب الأمامي التعديل الآلي في ست وضعيات، بالإضافة لدعم خاصيتي التدفئة والتهوية.

جيلي توجيلا فتحة السقف

وتشمل التجهيزات الداخلية وجود مرآة للرؤية الخلفية تدعم خاصية التعتيم التلقائي، بالإضافة لـ حامل أكواب يدعم بدوره بخاصية التدفئة والتبريد، فيما يأتي مع عجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، فيما يُضيف نظام الإضاءة المحيطية للأبواب وفي وحدة التحكم أيضاً للفئة الأعلى تجربة ركوب ممتعة.

جيلي توجيلا التقنيات

وفيما يخص التجهيزات التقنية، تأتي المقصورة مع لوحة عدادات ال سي دي تأتي بمقاس 12.3 بوصة، مع وجود شاشة للنظام الترفيهي تأتي بمقاس 12.3 بوصة، بالإضافة لـ نظام صوتي من بوز يتكون من 12 سماعة، ولمزيد من الراحة تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي للهواء ثنائي مناطق التحكم مع فتحات للمقاعد الخلفية.

ما هي تقنيات السلامة ومساعدة السائق داخل جيلي توجيلا؟

جيلي توجيلا السلامة

تقدم جيلي توجيلا مستوى كبير من الحماية والأمان للركاب، وذلك من خلال مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تشتمل على ما يلي:

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.
  • مستشعرات صف أمامية وخلفية
  • كاميرا خلفية 360 درجة
  • نظام تثبيت سرعة متكيف
  • نظام الفرامل المساعدة للوقوف على التل
  • نظام التحكم في الهبوط من على التل
  • نظام مساعد الفرامل الآلي
  • نظام قياس ضغط العجلات
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مكابح كهربائية للوقوف
  • نظام تعليق تلقائي
  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • نظام المحافظة على المسار
  • وظيفة معلومات حدود السرعة

اقرأ ايضا جيلي 7 راكب كم سعرها؟ تعرف على مواصفات اوكافانجو 2023 كاملة

ما هي مواصفات اداء جيلي توجيلا على الطريق؟

محرك جيلي توجيلا

وبالنسبة للقوة، فتستمدها جيلي توجيلا في تحديث الفيس ليفت من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.0 لتر ويولد قوة تبلغ 238 حصان مع عزم دوران أقصى يصل إلى 350 نيوتن.متر، ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من ثمانية سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الكلي.

وتتسارع توجيلا مع هذا المحرك من 0 إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 6.9 ثانية فقط، كما تدعم خاصة تشغيل المحرك دون الحاجة للمفتاح، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود حوال 14.1 كلم/لتر، مع سعة لخزان الوقود تبلغ 100 لتر.

شاهد أيضا

ما هي اسعار جيلي توجيلا الفيس ليفت 2024 في السوق السعودي؟

جيلي توجيلا الاسعار

ويُمكنك الحصول على سيارة جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان، حيث تتوفر بالفئات والأسعار التالية:

  • جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة LUXURY تأتي بسعر 103,383 ريال سعودي
  • جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة FULL OPTION تأتي بسعر 117,185 ريال سعودي
  • جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة FULL OPTION GF تأتي بسعر 130,985 ريال سعودي
  • جيلي توجيلا فيس ليفت 2024 فئة FULL OPTION GF+ BLACK ROOF تأتي بسعر 132,135 ريال سعودي

وفي الختام، قدمنا لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول جيلي توجيلا نسخة الفيس ليفت والتي قدمت مفهوم جديد للسيارات الصينية من خلال تقديم مستوى كبير من الرقي والأناقة والرفاهية، بالإضافة لمجموعة متطورة من تقنيات الترفيه والحماية، ما جعلها خيار مفضل لعدد كبير من العملاء.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك نسخة الفيس ليفت من جيلي توجيلا؟ شاركنا رأيك…

اقرأ ايضا جيلي ازكارا 2023.. أسعار ومزايا السيارة العائلية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جيلي في السعودية شركة الوعلان للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل