المربع نت – حاولت صانعة السيارات اليابانية مرسيدس بذل قصارى جهدها للحفاظ على الفئة اس “Convertible” المكشوفة البعد عن المتجسيين اثناء الأختبار، ولكن تشتكي مرسيدس من ملاحقة العديد من المجلات والمصورين لها في اختباراتها.

وقد تم استبدال السقف المعدني بقماش كبير قابل للطي لم تدلل شخصية كيوبيه فئة اس الأنيقة ونهاية الخلفية الزاوية، ولنا أن نتخيل أنه سيبدو أفضل حتى مع غطاء محرك السيارة إلى الأسفل.

“بالصور” ظهور مرسيدس اس كلاس المكشوفة الجديدة خلال اختبارها Mercedes-Benz S-Class

اس كلاس المكشوفة ستحتفظ بجودة عالية للمقصورة لأربعة ركاب وإضافة بعض المميزات مثل AIRSCARF نظام التدفئة على مستوى الرقبة لمرسيدس إلى جانب التحسينات الهيكلية والسلامة المعتادة التي توجد في أعلى نماذج سيارات الشركة.

وسيتم الحفاظ على كل شيء آخر متوفر في اس كلاس كوبيه، من نظام ماجيك للتحكم التي تفحص طريق القيادة وستحتوي على محرك V8 توربو وفئة اخرى محرك V12 وربما أيضاً 577hp (585PS) S63and 621hp (630PS ) S65 AMGs.

وسيتم الكشف عن اس كلاس المكشوفة خلال هذا العام وربما تكون في معرض السيارات القادم.

spyshots-mercedes-benz-s-class-cabriolet-a217-spotted-cold-weather-testing_1 spyshots-mercedes-benz-s-class-cabriolet-a217-spotted-cold-weather-testing_3 spyshots-mercedes-benz-s-class-cabriolet-a217-spotted-cold-weather-testing_6 spyshots-mercedes-benz-s-class-cabriolet-a217-spotted-cold-weather-testing_8 spyshots-mercedes-benz-s-class-cabriolet-a217-spotted-cold-weather-testing_12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل