, المربع نت

المربع نت – صانعة السيارات الكورية “كيا” ستنتهي من جيل سيارتها القادم 2016 كيا أوبتيما المتطورة “والتي تسمى أيضا K5″، وسيتم معاينة نموذج الجيل المقبل من عام 2015 في معرض جنيف للسيارات على شكل مفهوم Sportspace, وقد حصلنا نحن في المربع نت على أول صور لسيارة كيا أوبتيما 2016 من الداخلية المكشوفة تماماً، مع بعض التفاصيل.

هذا المشروع هو مهمة صعبة جداً لمهندسين كيا وفريق تصميم بيتر شراير، وكيفية تحسين واحد من نماذج كيا الأجمل والأنجح تصميماً من أي وقت مضى، ويؤدي أيضا K5 المبيعات في كوريا الجنوبية.

, المربع نت

لهذا السبب كيا أوبتيما 2016 الجديدة ستضم تصميم أكثر وضوحاً “وسيكون هناك عرض جديد لتصميم السيدان كيا، وسيتبعه الجيل القادم K7 / كادينزا في عام 2016″، وذات نوعية أفضل للداخلية واختيار محرك بين البنزين والديزل لمستخدمين السيارة في أوروبا، وفئة الهجينة ستتوفر كذلك للمرة الأولى.

وستستخدم كيا أوبتيما 2016 الداخلية نفس المقود الذي شاهدناه سابقاً على سيارة كيا سبورتاج الجديدة, وتظهر الداخلية مقربة من سيارة كيا سورينتو 2016 الجديدة والتي قمنا بإختبارها قبل فترة في دولة الاردن (شاهد التقرير من هنا)

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً