المربع نت – كشفت لاندروفر الستار عن إصدار خاص جديد لموديل ديفندر باسم “تروفي”، موجه لأمريكا الشمالية بشكل رئيسي، ويتميز بلمسات جمالية جريئة، وخاصة الخارجية السوداء المعتمة، مع غطاء خاص يحمل اسم إصدار Trophy.

أبرز ما يميز الإصدار العضلي 

لاندروفر ديفندر تحصل على إصدار “تروفي الحصري بخارجية أكثر شراسة

ولا تقتصر التحديثات على ذلك، إذ يتميز الإصدار كذلك بحزمة لمسات سوداء داكنة للمكونات الخارجية، وونش جديد، وسلم يمكن نزعه وتركيبه بسهولة، وحدائد جديدة لحمل الأمتعة على السقف،  وحماية إضافية على أقواس العجلات، والمزيد، بالإضافة بالطبع لشعارات خاصة لتمييز إصدار ديفندر تروفي عن باقي الفئات.

لاندروفر ديفندر تحصل على إصدار "تروفي الحصري بخارجية أكثر شراسة 1

كما حصل الإصدار على حزمة أوف رود متوفرة لفئات ديفندر الأخرى، بمزايا تشمل: إطارات مجهزة لجميع التضاريس، وترس تفاضلي إلكتروني مفعل.

ولم تكشف لاندروفر عن صور الداخلية، وإن صرحت الشركة أن الإصدار الجديد مزود بجلود جديدة للمقاعد وشعارات خاصة جديدة، وفرش مطاطي في صندوق الأمتعة.

لاندروفر ديفندر تحصل على إصدار "تروفي الحصري بخارجية أكثر شراسة 2

ماذا عن المحرك؟

ويعتمد إصدار ديفندر تروفي على محرك 3.0 لتر 6 سلندر تيربو بتقنية هايبرد مخففة وسوبرتشارجر كهربائي، بقوة إجمالية 400 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، ما يسمح للـ SUV البريطانية العضلية بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س خلال 6.3 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 192 كم\س.

ويبدأ سعر إصدار ديفندر تروفي الجديد في الولايات المتحدة من 103 ألف دولار – 386 ألف دولار قبل الضرائب.

لاندروفر ديفندر تحصل على إصدار "تروفي الحصري بخارجية أكثر شراسة 3  لاندروفر ديفندر تحصل على إصدار "تروفي الحصري بخارجية أكثر شراسة 4 لاندروفر ديفندر تحصل على إصدار "تروفي الحصري بخارجية أكثر شراسة 5

المصدر: لاندروفر

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل