المربع نت – تعد شيفروليه بليزر الكهربائية واحدة من أبرز السيارات الكهربائية الجديدة للعلامة الأمريكية التي تم الكشف عنها في الفترة الماضية خاصة مع إصدار SS الذي يتميز بقوة تصل إلى 557 حصان، والتي حصلت على العديد من التعديلات المختلفة لتتوافق مع المهام اليومية للشرطة الأمريكية.

كشف قسم جنرال موتورز إنفولف عن حزمة التعديلات الجديدة لسيارة بليزر الكهربائية موديل 2024، والتي تضمن أن تتوافق بليزر الجديدة مع مهام الشرطة الدورية بالعديد من التعديلات والتجهيزات المختلفة التي سوف نسردها في هذه المقالة.

شيفروليه بليزر الكهربائية تحصل على إصدار خاص للشرطة بقوة 498 حصان

شيفروليه بليزر الكهربائية معدلة للشرطة

تجهيزات شيفروليه بليزر الكهربائية المخصصة للشرطة

حصلت شيفروليه بليزر الكهربائية على حزمة SS الرياضية مع العديد من اللمسات والتعديلات المختلفة، حيث تقدم بعجلات فولاذية بقياس 20 إنش بدلاً من العجلات الرياضية، مع الحفاظ على مكابح بريمبو التي ترتبط بهذه العجلات، بالإضافة إلى مصد أمامي من الفولاذ لحماية مقدمة السيارة.

بالإضافة إلى التجهيزات السابقة حصلت بليزر المخصصة للشرطة على مجموعة من الأضواء الخارجية المخصصة لدوريات الشرطة في جميع أنحاء السيارة، مع ألواح إضافية لحماية الهيكل السلفي للسيارة.

شيفروليه بليزر الكهربائية معدلة للشرطة

تقدم بليزر المخصصة للشرطة مع نظام ذكي يسمح بتشغيل معدات الطوارئ والأنظمة الإلكترونية بالسيارة لمدة تتراوح من 20 إلى 50 ساعة، بالإضافة إلى حصولها على مقاعد داخلية من القماش، و وحدة التحكم الخاصة بدوريات الشرطة الأمريكية، مع غلق إمكانية التحكم بالنوافذ الخلفية وإمكانية فتح الأبواب من الداخلية.

ماذا عن الأداء؟

تعتمد شيفروليه بليزر المخصصة للشرطة على إصدار SS الرياضي والذي يتميز بقوة 577 حصان، ولكن قامت جنرال موتورز بخفض قوة المحركات الثنائية لتقدم السيارة بقوة 498 حصان لتتمكن من الوصول إلى سرعة قصوى 209 كم/ ساعة.

شيفروليه بليزر الكهربائية معدلة للشرطة

تشير توقعات جنرال موتورز أن السيارة الكهربائية سوف تتمكن من الوصول إلى مدى حركة يبلغ 402 كيلومتر بالشحنة الواحدة مع إمكانية الحصول على مدى حركة 114 كيلومتر عند استخدام الشاحن الفائق لمدة 10 دقائق، وسوف توفر السيارة الكهربائية أداء رياضي فريد لدعم قوات الشرطة حيث تتميز بتوزيع وزن مثالي بالإضافة إلى عزم الدوران الفوري وانخفاض مركز ثقل السيارة مما يساعدها على القيام بالمناورات الصعبة بدون مشاكل.

شيفروليه بليزر الكهربائية تحصل على إصدار خاص للشرطة بقوة 498 حصان 1 شيفروليه بليزر الكهربائية تحصل على إصدار خاص للشرطة بقوة 498 حصان 2 شيفروليه بليزر الكهربائية تحصل على إصدار خاص للشرطة بقوة 498 حصان 3 شيفروليه بليزر الكهربائية تحصل على إصدار خاص للشرطة بقوة 498 حصان 4 شيفروليه بليزر الكهربائية معدلة للشرطة شيفروليه بليزر الكهربائية تحصل على إصدار خاص للشرطة بقوة 498 حصان 5 شيفروليه بليزر الكهربائية معدلة للشرطة

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: جنرال موتورز

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل