المربع نت – تشتهر شركة مانسوري الألمانية بتصماميها الجريئة والملفتة للنظر لأفخم وأهم السيارات الأوروبية.. وقد تم تأسيس الشركة في عام 1989 من قِبل الإيراني الخبير في السيارات كوروس مانسوري، وعلى مدار العقود تحولت الشركة إلى اسم مهم ومحوري في عالم تعديل السيارات الأوروبية.

آخر عمل إبداعي لمانسوري، أو ربما آخر ضحية بناءً على ذوقك ورأيك في تعديلات الشركة، هي سيارة بوجاتي شيرون، والتي حصلت على إصدار خاص باسم مانسوري Centuria.

بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري

رحلة تطوير الإصدار

بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 1

في الواقع ليس هذا إصداراً جديداً بالكامل إذ كشفت مانسوري عن تعديلات بنفس الاسم لموديل شيرون في معرض جنيف للسيارات 2019، ولكن استمرت الشركة بتغيير التصميم ووضع إضافات أخرى، مع الكشف عن الشكل النهائي للإصدار هذا الأسبوع.

ماذا الذي يميز السيارة المعدلة؟

وحصلت شيرون على عجلات ومكابح وإطارات جديدة على سبيل تعزيز انسيابية الهايبركار وأدائها الديناميكي، وكأن شيرون بحاجة لذلك!، كما حصلت على مكونات متعددة من ألياف الكربون لتخفيف الوزن قدر الإمكان.

بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 2

كما حصلت شيرون على تحديثات واسعة كذلك للداخلية، بجلود جديدة ولمسات لونية ملفتة للنظر في المقصورة.. والنتيجة مثيرة للاهتمام، ما رأيكم فيها؟

جدير بالذكر أن بوجاتي تستعد لتوديع موديل شيرون قريباً ومحركات 16 سلندر الأيقونية وستكشف العلامة الفرنسية عن هايبركار جديدة كلياً العام القادم، بمحرك هايبرد متطور بتقنيات مشتركة مع ريماك الكرواتية، ونتطلع لمعرفة المزيد عن مستقبل العلامة قريباً.

بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 3 بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 4 بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 5 بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 6 بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 7 بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 8 بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 9 بوجاتي شيرون تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة من مانسوري 10

المصدر: مانسوري

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل