انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استمرت تيسلا على مدار الأشهر الماضية باختبار موديل 3 فيس ليفت الجديد، والذي يحمل اسم “مشروع هايلاند”، ويبدو أن العلامة بدأت بالفعل بإنتاج السيارة الكهربائية الرائجة في مصنع Gigafactory الصيني قبل حتى تدشينها الرسمي.

هذه المعلومات قادمة من المجلة الصينية JRJ، والتي وضحت أن السيارة دخلت مرحلة الإنتاج الأوليّ الاختباري، تمهيداً للإنتاج الفعلي واسع النطاق للعملاء خلال سبتمبر، مع بدء التسليم في أكتوبر.

تسريب تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة مع بدء خطوات الإنتاج في الصين 1

السعر الصيني المفاجئ لتيسلا موديل 3 فيس ليفت

ومن المتوقع أن يبدأ سعر تيسلا موديل 3 فيس ليفت في السوق الصيني من 200 ألف يوان فقط، ما يعادل 27,700 دولار، أو 104 ألف ريال، ما يجعله أرخص سعر توافرت به السيارة حتى الآن، وسيضعها في موقع ممتاز لمنافسة السيارات الصينية الكهربائية المحلية.

ننتظر التوضيح الرسمي من تيسلا حول السيارة ومواصفاتها وموعد انطلاقها في باقي الأسواق العالمية، مع العلم أن التقارير الصحفية حتى الآن وضحت أن الشركة ستبدأ بطرح إصدارات الدفع الخلفي والمدى الطويل للسيارة في البداية، مع تأجيل نسخة بيرفورمانس الرائدة المحدثة ليناير 2024.

ما هي التحديثات المتوقعة؟ 

وستحصل تيسلا موديل 3 على تحديثات جمالية هامة للتصميم الأمامي، مع مصابيح خلفية جديدة، ونظام Autopilot 4.0 المحدث والأكثر دقة للقيادة النصف الذاتية، بالإضافة إلى داخلية محدثة بشكل واسع، وسنعلم المزيد عنها خلال الأسابيع المعدودة القادمة.

صور تجسسية أخيرة للسيارة الكهربائية: 

تسريب تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة مع بدء خطوات الإنتاج في الصين 2 تسريب تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة مع بدء خطوات الإنتاج في الصين 3 تسريب تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة مع بدء خطوات الإنتاج في الصين 4 تسريب تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة مع بدء خطوات الإنتاج في الصين 5

تسريب تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة مع بدء خطوات الإنتاج في الصين 6

مصدر التسريب: Reddit 

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس NX 350 F-Sport 3 موديل 2024 (جديد)

قبل يومين
265,000 ريال سعودي
الخبر

لكزس NX 350 F-Sport 3 موديل 2024 (جديد)

قبل يومين
259,000 ريال سعودي
الخبر

فورد فيجو موديل 2019

قبل 19 ساعة
25,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل