انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد انفينيتي اليابانية للكشف عن سيارة مونوغراف QX الاختبارية الجديدة كلياً، والتي سوف تستعرض تصميم الجيل التالي من QX80 الجديدة كلياً للمرة الأولى في أسبوع مونتيري للسيارات في يوم 17 أغسطس من هذا العام.

سوف يساعدنا تصميم سيارة انفينيتي مونوغراف QX الاختبارية على التعرف على لغة التصميم المستقبلية للعلامة اليابانية الفاخرة، والتي أشارت الشركة أنها سوف تكون سيارة بتصميم جريء مع المظهر الجديد للشبكة الأمامية المحدثة بشعار العلامة الجديد الذي تم الكشف عنه في الفترة الماضية.

انفينيتي مونوغراف QX الاختبارية

انفينيتي QX80

صورة تشويقية لسيارة انفينيتي مونوغراف QX الاختبارية

اكتفت شركة انفينيتي بنشر صورة واحدة تشويقية لسيارة مونوغراف QX الاختبارية، ولا توفر لنا هذه الصورة التشويقية الكثير من المعلومات أو التفاصيل حول السيارة الاختبارية الجديدة التي تشير التوقعات أنها سوف تستعرض لنا الجيل القادم من QX80.

بذكر انفينيتي QX80 التي شوهدت بالفعل خلال الفترة الماضية بأغطية تمويهية لإخفاء تصميم السيارة المحسنة، سوف تقدم السيارة بنفس التصميم الذي تم الكشف عنه في الصورة التشويقية حيث تتشابه كثيراً مع نفس الشبكة الجديدة التي تمت مشاهدتها على QX80 بالصور الاختبارية.

انفينيتي مونوغراف QX80 الاختبارية

انفينيتي مونوغراف QX80 الاختبارية

كشفت انفينيتي بالفعل عن سيارة مونوغراف QX80 الاختبارية بالفعل، وبالرغم من هذا تستمر التوقعات بالإشارة إلى أن السيارة التي تشوق لها انفينيتي هي الجيل القادم من QX80 بالرغم من وجود العديد من الاختلافات التصميمية بين الصور السابقة لسيارة مونوغراف QX80 الاختبارية وللسيارة التي شوهدت بالصور التجسسية أثناء الاختبارات بالولايات المتحدة.

على كل حال لن يدوم الأمر كثيراً حيث تبقى بضع من الأيام فقط على موعد الكشف المحدد من انفينيتي لسيارة مونوغراف QX الاختبارية، والتي سوف يتم استعراضها بجانب العديد من الطرازات الحالية الشهيرة للعلامة مثل QX60، و Q50 ريد سبورت، والعديد من السيارات الكلاسيكية الشهيرة لعلامة نيسان في يوم 17 أغسطس القادم.

شاهد أيضاً:

المصدر: انفينيتي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل