انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هينيسي الأمريكية عن فينوم F5 ريفولوشن رودستر الجديدة، والتي تتميز بسقف قابل للإزالة مع العديد من التعديلات الرياضية المذهلة، بالإضافة إلى محركها الفريد الذي يولد قوة 1,817 حصان.

في وقت سابق من هذا العام كشفت هينيسي عن فينوم F5 ريفولوشن كوبيه الجديدة المخصصة للحلبات، والتي تتميز بالعديد من التعديلات الخارجية المتعددة لتعزيز الأداء، لتقوم هينيسي بنقل هذه التعديلات مع إضافة بعض التحسينات لإطلاق نسخة رودستر الحصرية الجديدة.

هينيسي فينوم F5 ريفولوشن رودستر

هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن رودستر

تصميم هينيسي فينوم F5 ريفولوشن رودستر

تتميز هينيسي فينوم F5 ريفولوشن رودستر بحصولها على هيكل خارجي مصنع بالكامل من ألياف الكاربون، مع مصد أمامي بتصميم محسن لتعزيز أداء السيارة الخارقة، بالإضافة إلى حصولها على سقف قابل للإزالة يبلغ وزنه نحو 8 كيلوجرام فقط، ويتم تصنيع هذا السقف من ألياف الكاربون بالإضافة إلى مواعد عازلة متعددة وبطانة داخلية من جلد الكانتارا.

بالإضافة إلى هذه التعديلات حصلت فينوم F5 ريفولوشن رودستر على منفذ هواء جديد يظهر لنا مع نهاية سقف السيارة لتغذية المحرك الكبير بكميات الهواء المطلوبة، بالإضافة إلى الجناح الخلفي الكبير، وسوف تقدم شركة هينيسي خمسة نسخ فقط بهيكل خارجي يكشف عن ألياف الكاربون مثل النسخة التي تم الكشف عنها.

هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن رودستر

ماذا عن الأداء؟

تقدم هينيسي فينوم F5 ريفولوشن رودستر بنفس منظومة الأداء لجميع نسخ فينوم F5، لتأتي بمحرك V8 بسعة 6.6 لتر توين تربو بقوة 1,817 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 7 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي للعجلات.

سعر هينيسي فينوم F5 ريفولوشن رودستر

سوف تقدم هينيسي 12 نسخة حصرية فقط من إصدار فينوم F5 ريفولوشن رودستر، ويبدأ سعر النسخة الواحدة من 3 ملايين دولار (11.25 مليون ريال)، وتشير العلامة الأمريكية أنها قد باعت جميع النسخ بالفعل، وسوف تظهر فينوم F5 ريفوليوشن رودستر للمرة الأولى أمام الجماهير في تجمع “The Quali” لرياضة السيارات في أسبوع مونتيري للسيارات بالولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

شاهد أيضاً:

المصدر: هينيسي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل