انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد ثلاثة أشهر من انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة كلياً لأسواق أوروبا وأمريكا الشمالية، كشفت العلامة البافارية الستار عن النسخة الصينية للسيدان الفاخرة.

وتتميز الفئة الخامسة وقرينتها الكهربائية i5 بمزايا حصرية للسوق الصيني، مع العلم أن السيدان سيتم تجميعها في مصنع Dadon بالتعاون بين بي ام دبليو وشركة Brilliance الصينية المحلية.

انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة

داخلية رحبة بفضل الشاسيه الطويل

انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 1

وستتوفر الفئة الخامسة الجديدة في الصين بقاعدة العجلات الطويلة بشكل حصري، وإن لم تكشف عن الأبعاد للوقت الحالي، ولكن على الأرجح ستكون هذه النسخة أطول بحوالي 5.1 إنش من النسخة القياسية بقاعدة العجلات القصيرة.

ويُعرف المستهلك الصيني بحبه العارم للسيارات الرحبة وخاصة سيارات السيدان كبيرة الحجم بمساحة واسعة لتحريك الأقدام في الصف الخلفي من المقاعد.. وتأتي النسخة الصينية بشاشة بانورامية 31.1 إنش خلفية عملاقة بجودة 8K، مشتركة مع الفئة السابعة الجديدة، كما تدعم السيدان الجديدة نظاما سمعياً فاخراً من طراز Bower & Wilkins، مع نظام تحكم مناخي أوتوماتيكي بـ 4 مناطق.

انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 2

وتتميز النسخة الصينية عن النسخة العالمية برقم 5 المضيء في جميع الفئات، والذي يشع إضاءة زرقاء في فئة i5 الكهربائية عند شحن البطارية، مع إضاءة بيضاء لرقم 5 في الفئات المزودة بمحرك احتراق داخلي.

أهمية الفئة الخامسة لبي ام دبليو في السوق الصيني  

وقد حققت بي ام دبليو الفئة الخامسة نجاحاً مذهلاً في السوق الصيني منذ بدء تصنيعها وإنتاجها هناك، إذ بلغت مبيعاتها الصينية حتى الآن أكثر من 2 مليون نسخة، منهم 530 ألف نسخة تم بيعهم بين أعوام 2020 و2022 فقط!.

انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 3 انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 4  انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 5 انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 6 انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 7 انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 8  انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 9 انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 10 انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 11 انطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 12

المصدر: بي ام دبليو

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل