عندك مهارة واتقان في "تقنية السيارات"؟ شارك في المسابقة الوطنية للمهارات 3

للذين لديهم خلفية عن تقنية السيارات هذه فرصتكم

Saudi Skillsالمسابقة الوطنية للمهارات (saudiskills.sa): هي مسابقة تجري في المهن الصناعية والخدمية بأعلى المقاييس العالمية من أجل تسويق التدريب التقني والمهني وتوعية أفراد المجتمع بالأثر الذي يمكن أن يحدثه التدريب التقني والمهني على المستويين العام والشخصي حيث تنظمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الأمانة العامة للمسابقة الوطنية للمهارات وتستهدف فئة الشباب من السعوديين والذين يتميزون بالمهارة والإتقان في مهارات مختلفة .

عندك مهارة واتقان في "تقنية السيارات"؟ شارك في المسابقة الوطنية للمهارات 4

 

طريقة المسابقة:
يتنافس المشاركون في كل فرع من فروع المسابقة على مدى يومين كاملين بتنفيذ مشاريع مطروحة على نمط المسابقة الدولية للمهارات ، ويقوم الخبراء بتقييم المشارك وفق آلية التقييم المحددة في معايير المسابقة الدولية للمهارات ويمنح الفائز الاول ميدالية ذهبية والثاني ميدالية فضية والثالث ميدالية برونزية ومكافآت مالية مع كل ميدالية. ومن يجتاز حد التميز في كل مهارة ولم يحصل على احد المراكز الثلاثة يحصل على جائزة نقدية . بعد ذلك يدخل الثلاثة الاوائل في كل مهارة في دورة تدريبية مكثفة ليتم في النهاية اختيار الافضل منهم ليمثل المملكة في المسابقة الدولية للمهارات ويمنح البقية شهادة (ماهر للغاية) موقعة من أمانة المسابقة الوطنية للمهارات.

التحكيم :
مهمة يقوم بها الخبراء في كل مهارة ، حيث يطلب من كل متسابق إظهار ما لديه من كفأه في مهارة محددة من خلال تنفيذ مشروع معين خلال فترة زمنية محددة و من ثم يحكم هذا المشروع من قبل فريق الخبراء وفق معاير تحكيم تم اعتمادها من قبل.

الجوائز:

الميدالية الذهبية + 50000 ريال

الميدالية الفضية + 30000 ريال

الميدالية البرونزية + 20000 ريال

معلومات التواصل:

الموقع الالكتروني للمسابقة: http://saudiskills.sa

هاتف : +966112690044
البريد الإلكتروني : info@saudiskills.org

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة