المربع نت – تستعد جينيسيس لإطلاق النسخة المحسنة من الجيل الثاني من طراز G80 الفاخر، وقد تم إطلاق الجيل الثاني للمرة الأولى منذ نحو ثلاثة أعوام، وتعد هذه فترة طويلة بالنسبة لمعايير العلامة الكورية بدون إطلاق تحديثات جديدة، لذلك تشير التوقعات أن نرى جينيسيس G80 فيس ليفت رسمياً قبل نهاية هذا العام أو في بداية العام المقبل.

تعد هذه المرة الثانية التي نرى جينيسيس G80 فيس ليفت في صور تجسسية، حيث ظهرت في وقت سابق أثناء توقفها في كوريا الجنوبية، ولكن ظهرت هذه المرة أثناء تجارب القيادة في الولايات المتحدة، لتمنحنا فرصة أفضل للتعرف على تصميم السيارة بفضل الإضاءة القوية لأشعة الشمس والتي تظهر العديد من التفاصيل بالرغم من الغطاء التمويهي المكثف.

جينيسيس G80 فيس ليفت تظهر بصور تجسسية بتحديثات خارجية وداخلية جديدة

تصميم جينيسيس G80 فيس ليفت

تظهر المصابيح الأمامية في جينيسيس G80 فيس ليفت الجديدة بمنظومة إضاءة LED بيكسل، مع شبكة أمامية أصغر حجماً قليلاً مع زيادة حجم الشبك المدمج بالمصد الأمامي، لتتشابه مع التحديثات الجديدة التي تقوم بها العلامة الكورية لتصغير حجم الشبكة الأمامية الكبيرة بالعديد من الطرازات الأخرى.

من الصعب التعرف على وجود تحديثات بالتصميم الجانبي، حيث تسيطر الأغطية التمويهية على جانبي السيارة، ولكن بالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نتمكن من رؤية تحديثات تصميمية بالمقطع الخلفي خاصة مع تصميم نهاية الأبواب والزجاج الخلفي، بالإضافة إلى تحديث الرسومات الداخلية للمصابيح الخلفية، مع منافذ عادم مزيفة بالمصد الخلفي.

داخلية جينيسيس G80 فيس ليفت

جينيسيس G80 فيس ليفت

تكشف لنا الصور التجسسية الجديدة لمحة بسيطة عن داخلية جينيسيس G80 فيس ليفت الجديدة، والتي يبدو أنها حصلت على بعض التغيرات الهامة، وبالرغم من صعوبة التعرف على تصميم لوحة القيادة المحدث، إلا أننا نستطيع ملاحظة أن الشاشة الوسطية في لوحة القيادة قد اختفت، مما يشير أنها قد تحصل على شاشة وسطية جديدة مشابهة لسيارة جينيسيس G90 الجديدة، بجانب العديد من التحديثات الأخرى.

جينيسيس G80 فيس ليفت

لا توجد الكثير من المعلومات حول إمكانية حصول جينيسيس G80 فيس ليفت على محركات جديدة، ولكن تشير التوقعات أنها سوف تقدم بنفس الخيارات الحالية حيث تقدم بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر تربو بقوة 300 حصان، ومحرك V6 بسعة 3.5 لتر توين تربو بقوة 375 حصان.

من المتوقع أن يتم الكشف عن جينيسيس G80 فيس ليفت الجديدة قبل نهاية هذا العام، مع طرحها في السوق الكورية للبيع مع بداية عام 2024.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: موتور1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل