المربع نت – تستعد بنتلي قريباً لكشف الستار عن سيارات كونتيننتال GT فيس ليفت الجديدة بنسخ الكوبيه والكشف، ورُصدت السيارة الفاخرة مؤخراً أثناء اختبارها بعنف في حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة.

يبدو أن الاختبارات كانت عنيفة بشكل خاص على الإطارات وعلى الأرجح سيتم تغييرها بعد هذه الجلسة القاسية جداً من القيادة في المضمار الألماني.

بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة

تحديثات لنسخ الكشف والكوبيه على حدّ سواء

كما ذكرنا بالأعلى، تحديثات الفيس ليفت لن تقتصر على نسخة كونتيننال GT كوبيه فحسب بل ستشمل كونتيننتال GTC (نسخة الكشف) كذلك، وستشارك النسختان نفس التحديثات التقنية والجمالية.

ما هي أبرز التحديثات المتوقعة؟ 

بالنسبة للتحديثات الخارجية فهي محدودة وتشمل مصابيح خلفية منقسمة جديدة تسمح بفتح باب صندوق الأمتعة بشكل أسهل، مع مصد أمامي معدل، وفتحات تهوية مرتفعة بعض الشيء، كما حدّثت بنتلي الشبك الأمامي بشكل طفيف.

بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 1

التحديثات الأهم هي منح سيارات كونتيننتال الجديدة أنظمة هايبرد متطورة، تشمل محرك 6 سلندر 2.9 لتر توين تيربو مقترن بمحرك كهربائي واحد بقوة إجمالية مقدرة بـ 540 حصان، ويدعم هذا النظام مدى كهربائي صافي مقدر بـ 32 كيلومتر، وستتوفر هذه النسخ الهجينة بجانب النسخ المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي العادية.

مع العلم أنه بداية من 2026، جميع موديلات بنتلي ستكون هجينة بالقابس الكهربائي، أو كهربائية بالكامل، وستتوقف بنتلي عن بيع سيارات البنزين والديزل بدون تقنيات هايبرد.

لا نعلم بعد موعد طرح سيارات بنتلي كونتيننتال فيس ليفت الجديدة، ولكن على الأرجح سنراها قبل نهاية العام الجاري.

بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 2 بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 3 بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 4 بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 5 بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 6 بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 7 بنتلي كونتيننتال 2024 فيس ليفت الجديدة تُرصد أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة 8

المصدر: Carspymedia

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل