المربع نت – تحظى هيونداي سنتافي الجديدة بتصميم مختلف بشكل جذري عن جميع الأجيال السابقة للـ SUV.. وقد أعجب البعض بالتصميم الصندوقي الفريد للسيارة بينما انتقد البعض الخلفية بشكل خاص.

في كل الأحوال، ظهرت الـ SUV مؤخراً على أرض الواقع في فيديو تفصيلي يوضح جميع ملامحها الخارجية بدقة، مع العلم أن هذا هو إصدار الحبر الأسود Black Ink الخاص للسيارة، ويبدو أن هذا الإصدار حصري للسوق الكوري بلمسات خارجية سوداء متعددة ومناسبة تماماً برأينا على الـ SUV الجديدة.

هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تستعرض تصميمها الخارجي الفريد في فيديو واقعي

كما نرى شعارات سوداء وجنوط عملاقة 21 إنش بلمسات سوداء، وشبك أمامي أسود.. مع مصابيح خلفية داكنة ومنخفضة جداً في الخلفية، وهو اختيار مثير للجدل في تصميم السيارة.

خارجية قوية وعضلية

وتبدو سنتافي 2204 الجديدة أكبر حجماً بكثير مقارنة بالجيل السابق بسبب تصاميمها المربعة والمستقيمة.. وبالفعل ذكرت هيونداي أن طول قاعدة العجلات ازداد لتوفير مساحة أكثر رحابة في المقصورة وخاصة للصف الثالث من المقاعد.

وقد كشفت هيونداي بالفعل عن التصميم الداخلي الجذاب للـ SUV الجديدة، بالمقاعد ذات الألوان البراقة، والمواد الفخمة التي تشمل تطريزات متعددة على المقاعد وزخرفات بنفس نمط الخشب الفاخر، مع شاشة عرض منحنية موحدة تربط بين لوحة العدادات الرقمية 12.3 إنش ونظام المعلومات الترفيهية.

وتكتمت هيونداي على المحركات وأرقام الاداء وباقي المواصفات التقنية للوقت الحالي وستكشف عن جميع المعلومات في أغسطس القادم.

هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تستعرض تصميمها الخارجي الفريد في فيديو واقعي 1

المصدر: CarsceneKorea

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل