المربع نت – نقترب حثيثاً من لحظة تدشين واحدة من أهم سيارات كاديلاك خلال العقد الجاري، وهي اسكاليد الكهربائية الجديدة كلياً، والتي تعقد عليها كاديلاك آمالاً واسعة لدعم خططها الكهربائية على مدار العقد القادم.

وأطلقت كاديلاك على الـ SUV الفاخرة الجديدة اسم اسكاليد IQ، ورُصدت أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية.. والآن نرى السيارة في تصميم تخيلي جديد أرفقناه في بداية المقال قبل التدشين الوشيك.

كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين

جدير بالذكر أن التحديثات الجمالية التي سنراها في نسخة اسكاليد IQ الكهربائية قد تؤثر على التحديثات العامة لموديل اسكاليد 2024 القياسي، ولكن من المبكر التحدث عن هذه التفاصيل للوقت الحالي.

ما أبرز المواصفات المتوقعة لاسكاليد الكهربائية؟ 

كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 1

ونعلم أن اسكاليد IQ الجديدة ستشارك نفس المنصة مع موديل جي ام سي همر الكهربائي، وتحديداً منصة BT1 الكهربائية التي يمكن اعتبارها نسخة أكثر تطوراً من المنصة المستخدمة في موديل كاديلاك لايريك الكهربائي.

وأشارت تقارير أمريكية أولية إلى أن الـ SUV الفارهة قد تكلف أكثر من 100 ألف دولار وقت طرحها العام القادم في الولايات المتحدة، بمحركين كهربائيين، ومن المحتمل أن تتوفر بثلاثة محركات كهربائية كذلك مثل همر للفئة الرائدة في المجال بقوة تقترب من ألف حصان وعزم دوران متميز مقدر بـ 1356 نيوتن متر، وسنعلم المزيد عنها قريباً جداً.

كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 2 كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 3  كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 4 كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 5 كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة تظهر بالشكل التخيلي مع اقتراب التدشين 6

المصدر: قناة Halo Oto

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل