انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت شيفروليه عن طرح سيارة بليزر الكهربائية الجديدة كلياً في الولايات المتحدة بأسعار تبدأ من 56,715 دولار – 213 ألف ريال قبل الدعم الحكومي الأمريكي للسيارات الكهربائية.

وطلبت شيفروليه من وكالاتها وصالات العرض الأمريكية تفادي أي زيادات سعرية على السعر الرسمي للسيارة خاصة في ظل المنافسة المشتعلة في السوق حالياً في المجال الكهربائي، وإعلان تيسلا عن تخفيضات عميقة تلو الأخرى لأسعار موديلاتها الكهربائية.

شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 1

شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 2

أهم مواصفات الكروس اوفر الجديدة

جميع فئات بليزر الكهربائية ستكون مزودة بشاشة معلومات ترفيهية لمسية قياس 17.7 إنش، ولوحة عدادات قياس 11 إنش، ومقاعد أمامية يمكن تدفئتها وتهويتها، وشاحن لاسلكي للجوال، ونظام كروز كونترول متكيف، والمزيد.

شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 3

كما تشمل مواصفات السيارة: جنوط 19 أو 21 إنش، وشعار مضيء وشريط LED مركزي ضوئي في المقدمة، محاط بمصابيح أمامية LED، وبشكل عام تحظى السيارة بخارجية عضلية قوية.

ما هي أرقام الأداء؟ 

وتتوفر الـ SUV الجديدة بمجال متنوع من الفئات، أهمهم وأقواهم فئة SS عالية الأداء بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 565 حصان وعزم دوران 878 نيوتن متر، ما يعني منافستها بشكل حقيقي لبعض أقوى سيارات الـ SUV الفاخرة في الأسواق حالياً، وتتسارع بليزر الجديدة من السكون إلى 96 كلم\س في أقل من 4 ثوان، وتتميز فئة SS بالسقف الأسود وعواميد A السوداء وجنوط 22 إنش عملاقة ومكابح بريمبو عالية الأداء.

شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 4

وستدعم السيارة نظام سوبر كروز للقيادة النصف الذاتية، والذي يسمح بقيادة السيارة لنفسها بدون وضع اليدين على المقود في حالات خاصة، كما تعتمد على منصة أولتيوم الجديدة لجنرال موتورز والتي تدعم موديلات همر وكاديلاك الكهربائية، مع توافر بليزر بأنظمة دفع أمامي وخلفي وكلي.

شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 5  شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 6 شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 7 شيفروليه تطرح بليزر الكهربائية الجديدة في السوق الامريكي وتكشف الأسعار 8

المصدر: شيفروليه

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل