انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت علامة الفاروميو الإيطالية الحملة التشويقية الرسمية لسوبركار جديدة كلياً بمحرك وسطي وأكدت موعد تدشينها يوم 30 أغسطس في متحف الفاروميو في مدينة لومباردي الإيطالية.

ويبدو أن مقود السيارة يظهر في الصورة التشويقية ولكن بشكل غائم وغير واضح، ويبدو أن مركز المقود سيكون مغطى بجلود بنية، مع شعار الفاروميو المصنوع من الألمنيوم بدون حروف الفاروميو نفسها.

الفاروميو تشوق لسوبركار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك

ورفضت الفاروميو التعليق على تقارير الأسبوع الماضي والتي أشارت إلى أن اسم السوبركار الجديدة سيكون 33، وأن الفاروميو ستصنع 33 نسخة فحسب من السيارة الحصرية المستوحاة من موديل الفاروميو 33 ستراديل الأسطوري من عام 1967.

الفاروميو تشوق لسوبركار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 1

ما المحرك المتوقع للسوبركار الجديدة؟

المواصفات التقنية للسيارة تظل لغزاً كذلك، وإن أشارت تقارير غير مؤكدة إلى أن السوبركار قد تستخدم محرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو من موديل مازيراتي MC20، وقد تحصل السيارة على محرك كهربائي إضافي لتعزيز القوة والعزم والتسارع وخفض الانبعاثات الكربونية، وقد تصل قوة النظام الهجين إلى 800 حصان.

كما من المتوقع أن تصل السوبركار الإيطالية الجديدة لسرعة قصوى 333 كم\س.. وجدير بالذكر أن رئيس علامة الفاروميو، جون فيليب امباراتو، أكد مؤخراً أن الشركة فتحت باب الطلب والحجوزات على السوبركار الجديدة بالفعل من قبل حتى أن توافق إدارة ستيلانتس على المشروع.

الفاروميو تشوق لسوبركار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 2  الفاروميو تشوق لسوبركار جديدة كلياً وتؤكد موعد التدشين الوشيك 3

المصدر: الفاروميو

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل