انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض معرفة سعر تويوتا يارس 2023 وهي سيارة سيدان، ومع مُتابعة الأخبار المنشورة فالأسعار ليست واحدة مع وجود 3 فئات، وهذا الأمر أدى إلى ظهور اختلافات بالمواصفات، بما ينطبق على خارجية وداخلية السيارة.

كم سعر تويوتا يارس 2023؟

تحظى السيارات الجديدة بأهمية من قِبل الأشخاص لأجل التعرف على الخصائص والسمات الموجودة بها، وهو ما ينطبق على وجود مجموعة من الأشخاص تريد أن تتوصل إلى سعر تويوتا يارس 2023، وهي التي طرحتها علامة تويوتا اليابانية، وجاءت بالاستناد إلى بعض التجهيزات المُنعكسة على جوانب التصميم الداخلي والخارجي.

كم سعر تويوتا يارس 2023؟ مع عرض مواصفات السيدان اليابانية

سعر تويوتا يارس 2023

قد يضع الفرد الحدود لميزانيته عند الإقبال على صُنع قرار شرائي مُعين، ومن هذا المُنطلق يكون من الضروري معرفة كافة الفئات الموجودة للسيارة المُراد الحصول عليها، حيث إن القرار ذاته يُبنى بالغالب على السعر والمواصفات الداعمة لتلبية الاحتياجات.

يبدأ سعر تويوتا يارس 2023 من 62,445 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة، والسعر السابق ذكره للفئة القياسية ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية أسعار كافة الفئات.

سعر تويوتا يارس 2023 بالسعودية

فئات وأسعار تويوتا يارس 2023

هناك إمكانية لامتلاك السيارة بواسطة الوكيل المُعتمد للصانع الياباني بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وفيما يخص سعر تويوتا يارس 2023 فيختلف وفقاً للفئة، وعلى وجه التحديد هناك 3 فئات للسيارة وبالوضع بالاعتبار عدم التشابه التام بالتجهيزات على مستوى الفئات.

فئات وأسعار تويوتا يارس 2023

  • سعر تويوتا يارس 2023 فئة Y هو: 62,445 ريال سعودي، والسعر يحتوي على ضريبة القيمة المُضافة ولكن بدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتسجيل وقسط التأمين.
  • سعر تويوتا يارس 2023 فئة Y PLUS هو: 68,425 ريال سعودي، والسعر يحتوي على ضريبة القيمة المُضافة ولكن بدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتسجيل وقسط التأمين.

فئات وأسعار سيارة تويوتا يارس 2023

  • سعر تويوتا يارس 2023 فئة YX هو: 74,405 ريال سعودي، والسعر يحتوي على ضريبة القيمة المُضافة ولكن بدون أن يشمل الرسوم المُتعلقة بالتسجيل وقسط التأمين.

أسعار تويوتا يارس 2023

ما هو محرك تويوتا يارس 2023؟

تشغل المحركات مساحة ليست بالقليلة من أذهان الأشخاص مع السير على طريق شراء سيارة جديدة، وهذا من أجل الوقوف على نوع المحرك والقوة التي يعمل على توليدها، وبما يصل إلى معرفة منظومة الدفع بوجه عام، ويتبيّن كما يبحث البعض عن سعر تويوتا يارس 2023 فهناك أيضاً مَن يرغب بالوصل لمحركها.

محرك تويوتا يارس 2023

تعتمد السيارة على محركها البنزين وهو رباعي الأسطوانات وسعته 1.3 لتر، وتنتج من خلاله  قوة 97 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة، وبعزم دوران يبلغ 122 نيوتن. متر عند 4,200 دورة في الدقيقة.

ويتصل المحرك بناقل حركة بتتابع مُتغير ” CVT” مع توفر خاصية التحكم اليدوي، على أن يوصل القوة بنظام جر أمامي، وتُصبح سعة خزان الوقود 40 لتراً، وفيما يرتبط بصرفية الوقود فهي 22.4كم/ لتر.

ما هو محرك تويوتا يارس 2023

سيارة تويوتا يارس 2023

تنعكس لمسات العلامة اليابانية على التصميم الخارجي والذي يبدأ مع الشبك الأمامي باللون الأسود مع شعار تويوتا في الوسط، وبالانتقال لجهة المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”، مع مُلاحظة الاستناد إلى استخدام الخطوط التي تسير على نحو انسيابي بجانبي السيارة وبغطاء المحرك.

سيارة تويوتا يارس 2023

لا يتشابه سعر تويوتا يارس 2023 نظراً لاختلاف الفئات، وهو ما ينطبق على الخارجية في تجهيز العجلات المُرتكز عليها، فهي ما بين أن تُصبح بعجلات مقاسها 15 أو 16 بوصة وهي مصنوعة من الألومنيوم.

تنضم المرآة الجانبية إلى أوجه الاختلافات على مستوى الفئات، وعلى سبيل المثال فهي بقابلية الضبط بصورة كهربائية وبخاصية الطي كهربائياً مع إشارات الانعطاف أو بالطي اليدوي، وهذه الأشياء مُتعلقة بالفئة المُختارة ولذلك يشترك سعر تويوتا يارس 2023 في تحديد تجهيزاتها.

مواصفات سيارة تويوتا يارس 2023

ما هي أنظمة الحماية في تويوتا يارس 2023؟

عملت الشركة اليابانية على الاعتماد على وسائل لدعم جانب الأمن والسلامة، ومن ضمن هذه الوسائل وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع احتمالية توفر الوسائد الجانبية والستائرية بالاستناد للفئة، وتُعرف الوسائد بكونها ذات أهمية كبيرة في عالم قيادة السيارات.

شاهد أيضاً:

هناك كاميرا للرؤية الخلفية مع حساسات خلفية، مع النظام الذي يقوم بدوره في التحكم بثبات السيارة، وبالإضافة إلى نظام الفرامل مانعة الانغلاق ونظام توزيع قوى الفرامل على نحو إلكتروني، والسيارة بمثبت سرعة مُتكيف ونظام تنبيهي بشأن مغادرة المسار.

أنظمة الحماية في تويوتا يارس 2023

صور تويوتا يارس 2023 من الداخل

تتوفر السيارة بثلاث فئات مختلفة، وتتفاوت بعض المزايا بين هذه الفئات، وتحتوي الداخلية على مقاعد قماشية أو قماشية فاخرة وفقاً للفئة، وهو ما جعل سعر تويوتا يارس 2023 ليس واحداً، كما أن المقود بتغطية من الجلد ويوجد به الأزرار التي تُتيح للشخص أن يتحكم بالنظام الصوتي.

داخلية تويوتا يارس 2023

تُشير محركات البحث إلى عناية مجموعة من الأفراد بمشاهدة صور السيارات من حيث داخليتها، ورُبما لا تكشف الصور عن التجهيزات وعلى سبيل المثال يتوفر منفذ “USB” لأجل استخدامه بواسطة الجالسين بالسيارة، ولكن الشحن اللاسلكي لا يعتبر من الأشياء القياسية، أي يتعلق وجوده بعنصر الفئة التي يختارها المشتري.

صور تويوتا يارس 2023 من الداخل

مواصفات داخلية تويوتا يارس 2023 والنظام الترفيهي

هناك شاشة لعرض العدادات مقاسها 7 بوصة، وكما يختلف سعر تويوتا يارس 2023 فأيضاً النظام الترفيهي بشاشة بمقاس غير مُتشابه، ما بين أن تُصبح الشاشة مقاسها 7 بوصة أو 9 بوصة، مع دعم نظام ” Apple CarPlay”.

مواصفات داخلية تويوتا يارس 2023 والنظام الترفيهي

يوجد مكيف الهواء بتحكم أوتوماتيك مع فتحات خلفية لمكيف الهواء بالسيارة، وبالانتقال إلى تناول النظام الصوتي فهو أيضاً من أوجه الاختلافات على مستوى الفئات الثلاث، وظهرت السيارة بخيارين للنظام الصوتي ويُمكن توضيحهما على النحو التالي:

  • نظام صوتي يتكون من عدد 4 سماعات.
  • نظام صوتي يتكون من عدد 6 سماعات.

اقرأ أيضاً: تويوتا راش 2023: اكتشف سعر السيارة بالسعودية مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع علامة تويوتا في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 24 ساعة
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أيام
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوعين
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوعين
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل