انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت ميتسوبيشي الستار عن التصميم الخارجي لسيارة SUV جديدة كلياً لم تذكر العلامة اسمها للوقت الحالي في حدث خاص في دولة إندونيسيا، والغريب أن الشركة فتحت باب الطلب على السيارة الغامضة قبل التدشين الرسمي لها في العاشر من أغسطس.

ويبدو أنها الموديل الإنتاجي لسيارة اختبارية كشفت عنها ميتسوبيشي في 2022 باسم XFC، وتنوي ميتسوبيشي طرح السيارة في الأسواق الآسيوية بشكل رئيسي مع التركيز بشكل خاص على إندونيسيا.

ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 1

ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 2

تصميم عضلي ملفت للنظر 

ونقلت ميتسوبيشي 90% من تصميم السيارة الاختبارية للموديل الإنتاجي باستثناءات محدودة في تصاميم المرايا الجانبية والشبك الأمامي والرسومات الداخلية لمصابيح LED على شكل حرف L، وبشكل عام احتفظت السيارة بلغة التصميم الجريئة والهيكل الخارجي العضلي.

وستنافس السيارة في فئة الـ SUV كومباكت الصغيرة، ويبلغ طولها 172.8 إنش، وعرضها 71.3 إنش وارتفاعها 65.4 إنش، ولم تكشف ميتسوبيشي عن صور التصميم الداخلي للوقت الحالي وإن تعهدت بأن تكون الداخلية رحبة بمساحات متعددة للتخزين ونظام سمعي من طراز Yamaha.

ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 3

ماذا عن المحرك؟ 

وستتوفر الـ SUV الجديدة بمحرك 1.5 لتر بقوة مقدرة بـ 105 حصان، مقترن بناقل حركة سي في تي ونظام دفع أمامي، وتدعم السيارة خلوصاً أرضياً جيداً بـ 8.7 إنش مع أربع وضعيات قيادة مختلفة تشمل القيادة على الوحل والطرق المبتلة.

وسنعلم المزيد عن السيارة والأسواق التي ستتوفر فيها بعد تدشينها الرسمي يوم 10 أغسطس القادم في معرض إندونيسيا الدولي للسيارات.

 

ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 4 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 5  ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 6 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 7 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 8 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 9 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 10 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 11 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 12 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 13 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 14 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 15 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 16 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 17 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 18 ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 19  ميتسوبيشي تكشف عن SUV عضلية جديدة كلياً للأسواق الآسيوية 20

المصدر: ميتسوبيشي

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل