المربع نت – تعد تويوتا GR يارس واحدة من أبرز السيارات التي قدمتها العلامة اليابانية خلال الفترة الأخيرة لمحبي السيارات الرياضية والتعديلات الفائقة، حيث شهدنا بالفعل العديد من التعديلات المختلفة للهاتشباك الرياضية، ولكن تعد هذه الحزمة المقدمة من شركة بريور واحدة من أبرزها.

تعديلات بريور لتويوتا GR يارس

تساعد حزمة التعديلات الخارجية الجديدة من شركة بريور الألمانية على تعزيز المظهر الهجومي لسيارة تويوتا GR يارس الرياضية، حيث تأتي بمصد أمامي معدل بالعديد من الخطوط التصميمية العدوانية، والتي تكتمل مع غطاء المحرك المصنع من ألياف الكاربون الذي يمنح المحرك التربو المزيد من الهواء بفضل الشبكة الكبيرة بالغطاء.

تويوتا GR يارس تحصل على حزمة تعديلات الجسد العريض من شركة بريور الألمانية

تويوتا GR يارس

تستمر التعديلات بالنظر على أقواس العجلات الأمامية المعدلة لزيادة عرض السيارة ولتتناسب مع العجلات الرياضية الجديدة المزودة بأقفال رياضية بدلاً من البراغي التقليدية للعجلات، وتظهر أيضاً أقواس العجلات الخلفية بحجم أكبر مع المزيد من المنافذ الهوائية لتعزيز ديناميكية السيارة الهوائية.

بالوصول إلى المقطع الخلفي من تويوتا GR يارس سوف نرى المزيد من التعديلات الرياضية مع الجناح الخلفي الجديد المثبت بنهاية سقف السيارة، بالإضافة إلى الجناح الصغير المثبت على غطاء صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى بعض اللمسات الرياضية بالمصد الخلفي ليتوافق مع مشتت الهواء الرياضي الضخم.

تويوتا GR يارس

ماذا عن أداء تويوتا GR يارس؟

تعتمد هذه النسخة من تويوتا GR يارس على المواصفات القياسية حيث تأتي بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو بقوة 268 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات مع نظام الدفع الرباعي للعجلات، مع تروس تفاضلية محدودة الانزلاق للمحور الأمامي والخلفي، ولم تكشف شركة بريور الألمانية عن تكلفة الحصول على هذه الحزمة الفريدة من التعديلات الخارجية.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: Prior Design

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل