انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مانسوري الألمانية عن نسخة جديدة من بنتلي كونتيننتال GT الرياضية بالعديد من التعديلات الرياضية وطلاء خارجي مميز، ويتجاوز سعر هذه النسخة من مانسوري 360 ألف يورو فما هي التعديلات التي حصلت عليها حتى تقدم بهذا السعر؟

مواصفات نسخة مانسوري من بنتلي كونتيننتال GT

على عكس العديد من سيارات مانسوري الأخرى، تتميز هذه النسخة بحصولها على حزمة تعديلات خارجية أنيقة مع طلاء خارجي باللون الأزرق الفاتح، والعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون بالإضافة إلى عجلات رياضية كبيرة بقياس 22 إنش.

مانسوري الألمانية تقدم نسخة معدلة راقية من بنتلي كونتيننتال GT بسعر يتجاوز 360 ألف يورو

بنتلي كونتيننتال GT مانسوري

تأتي بنتلي كونتيننتال GT بالعديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون مثل الشبكات الهوائية الأمامية، ومشتت الهواء الأمامي، وأغطية المرايات الجانبية، والعتب الجانبي، والجناح الخلفي، و مشتت الهواء الخلفي الرياضي أيضاً.

ماذا عن الأداء؟

لم تحصل هذه النسخة من كونتيننتال GT على تعديلات بمحرك السيارة لتقدم، بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 548 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران، للتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.0 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 318 كم/ ساعة.

بنتلي كونتيننتال GT مانسوري

سعر نسخة مانسوري من بنتلي كونتيننتال GT

تم عرض نسخة مانسوري المميزة من بنتلي كونتيننتال GT للبيع بمقابل 368,900 يورو (1.5 مليون ريال)، وجدير بالذكر أن سعر كونتيننتال GT الأساسي في ألمانيا يبلغ حوالي 220 ألف يورو (906 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

 

المصدر: مانسوري

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل