انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت لكزس عن المواصفات التقنية وأرقام الأداء لسيارة LM ميني فان الفاخرة الموجهة للأسواق العالمية، بعد عدة أشهر من تدشين الجيل الثاني الجديد للسيارة في معرض شانغهاي للسيارات.

السعر الأوروبي والمحرك 

لكزس LM الفاخرة الجديدة كلياً تنطلق في أوروبا والكشف عن المحرك والمواصفات 1

وبدأت لكزس بالفعل بطرح السيارة الفاخرة في السوق البريطاني بسعر يبدأ من 90 ألف جنيه استرليني – 433 ألف ريال هناك قبل الضرائب، ومحرك هايبرد 2.5 لتر مشترك مع موديلات RX و NX بقوة 250 حصان.

وتتوفر الفئات الأساسية للسيارة بنظام دفع أمامي مع توافر نظام الدفع الكلي للفئات الأفخم في المجال بأسعار بريطانية تصل إلى 113 ألف جنيه استرليني قبل الضرائب.

لكزس LM الفاخرة الجديدة كلياً تنطلق في أوروبا والكشف عن المحرك والمواصفات 2

التصميم الخارجي الفاخر  

ونذكر القراء سريعاً بأبرز مواصفات السيارة، مثل الشبك الأمامي العملاق بنفس لون الهيكل الخارجي، وحروف LEXUS البارزة في الخلفية، وعجلات 19 إنش أنيقة، وازداد حجم الجيل الثاني بشكل ملحوظ، مع ازدياد طولها إلى 201.7 بوصة وعرضها إلى 74.4 بوصة وارتفاعها إلى 77 إنش لتوفير مساحة أكثر رحابة في المقصورة.

ما هي أهم أبرز مواصفات الداخلية؟ 

لكزس LM الفاخرة الجديدة كلياً تنطلق في أوروبا والكشف عن المحرك والمواصفات 3

وتحظى الميني فان بداخلية عملاقة بثلاثة صفوف و6 أو 7 مقاعد، مع توافر نسخة أكثر فخامة بـ 4 مقاعد فقط، كما تأتي السيارة بشاشة عرض ضخمة قياس 48 إنش للركاب الخلفيين، ووضحت لكزس أنها ليست شاشة ترفيهية فحسب بل موجهة كذلك للاجتماعات وما إلى ذلك.

وتشمل تجهيزات الداخلية: طاولة صغيرة مكسوة بالجلد يمكن إخراجها أو طيها حسب رغبة الركاب، وثلاجة صغيرة ومساحات متعددة للتخزين، وزجاج للخصوصية يمكن إعتامه، مع توافر إضاءة محيطية من 64 لون مختلف.

لكزس LM الفاخرة الجديدة كلياً تنطلق في أوروبا والكشف عن المحرك والمواصفات 4

كما تأتي الميني فان الفاخرة بمستشعر يعمل بالأشعة تحت الحمراء في المقصورة، لقياس درجة حرارة وجه الراكب وصدره وفخذه وساقيه، ودرجة حرارة النوافذ والسقف لضبط إعدادات الحرارة الداخلية بشكل أوتوماتيكي.

لكزس LM الفاخرة الجديدة كلياً تنطلق في أوروبا والكشف عن المحرك والمواصفات 5

المصدر: لكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل