انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يريد البعض شراء سيارة شانجان ايدو 2022 وهي بحالة مُستعملة، ومع مُتابعة الأخبار فهناك مَن يمتلكها ويريد بيعها، حيث ظهرت السيارة في إعلانات التطبيقات الإلكترونية مع الإشارة إلى مواصفاتها، وبتحديد السعر المطلوب.

سيارة شانجان ايدو 2022

تنتمي إلى سيارات السيدان من إنتاج علامة شانجان التي تعتبر من بين العلامات الصينية، وجاءت بالاستناد إلى بعض التجهيزات المُنعكسة على داخلية وخارجية السيارة، بما جعل البعض يرغب في معرفة محركها حيث إن المحركات تجذب مجموعة من الأشخاص بوجه عام، وعلى وجه الخصوص عند مَن لديهم الشغف بالمجال.

سيارة شانجان ايدو 2022: ماهو محركها؟ مع عرض سعرها مستعملة

سيارة شانجان ايدو 2022

تعتمد سيارة شانجان ايدو 2022 على محركها  البنزين المُكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 1.4 لتر، وتنتج من خلاله قوة 158 حصان وبعزم دوران 260 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي.

يجعل البعض الأولوية لامتلاك السيارات وهي بحالة مُستعملة، ومع الاهتمام بالحصول على سيارة شانجان ايدو 2022 فيُقدمها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، مع كيفية التوصل للمالكين الراغبين في بيعها.

سيارة شانجان ايدو 2022

كيف تشتري سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة؟

إن شراء سيارة مستعملة هو خيار يلجأ إليه العديد من الأشخاص لأسباب مختلفة، فقد يكون السبب الرئيسي اقتصادياً للحصول على سيارة بتكلفة أقل من سعر السيارات الجديدة، وقد يكون لتحقيق رغبة شخصية في امتلاك موديل مُعين يتماشى مع طبيعة القيادة، وعلى الرغم من الفوائد المحتملة لشراء سيارة مستعملة، يجب مراعاة عدد من المحاور واتخاذ خطوات مُرتبة للحصول على صفقة ناجحة.

سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة

تتوفر سيارة شانجان ايدو 2022 من خلال المعارض التي تعرض الخدمات ذات العلاقة بالسيارات، أو بالدخول إلى المواقع الإلكترونية المُتواجد عليها مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها.

يجب البحث والتحقق قبل الشراء عبر تحديد المتطلبات والاحتياجات للتوجه ناحية السيارة المُلائمة، وبمتابعة الأخبار المُتداولة حول الصانع الصيني فجاءت سيارة شانجان ايدو 2022 للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

شانجان ايدو 2022 مستعملة

سيارة شانجان ايدو 2022 مستعمل للبيع من المالكين

يحتوي التطبيق على أقسام رئيسية للعلامات التجارية التي تعمل في قطاع السيارات، مع توفر الأقسام الفرعية حسب كل سيارة وبقابلية جعل نتائج البحث تعرض موديلات مُعينة، وإذا كان الغرض اقتناء سيارة شانجان ايدو 2022 فيتم اختيارها من قسم الشركة الصينية.

سيارة شانجان ايدو 2022 مستعمل للبيع من المالكين

يُنصح للبداية في خطوات الشراء بتحديد الميزانية التي يمكنك أن تخصصها لشراء السيارة المستعملة، ثم الانتقال إلى مشاهدة الأسعار المذكورة من قِبل المالكين وبالنظر إلى تطبيق مستعمل وجديد فهناك الإعلانات المُتنوعة، بما قد يجعل نفس السيارة معروضة بأكثر من سعر.

أسعار شانجان ايدو 2022 مستعملة

يسأل البعض عن كيفية التأكد من أن السيارة جاهزة للاستخدام الطبيعي بدون الأعطال، ويحدث ذلك بالاستعانة بفني محترف وموثوق لفحص سيارة شانجان ايدو 2022 والتأكد من سلامتها وأدائها، فيُمكنه الكشف عن مشاكل مُحتملة قد لا تكون واضحة للمشتري.

شانجان ايدو 2022 مستعمل للبيع من المالكين

شراء سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة في السعودية

يكثر التعامل في سوق المستعمل منذ أوقات طويلة، ولكن قد تكون هذه المرة الأولى لأحدهم في الإقبال على امتلاك سيارة ومن هذا المُنطلق يسأل عن الإجراءات، وقد يظن أن المعلومات التي يذكرها المالك كافية لتحديد السيارة المناسبة، ولكن يتم دعم الأمر بإجراء معاينة على أرض الواقع مع تجربة قيادة سيارة شانجان ايدو 2022 أو السيارة المُختارة.

شراء سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة في السعودية

يتم عمل اختبار قيادة للسيارة لتحديد مدى راحتك أثناء القيادة وأدائها على الطريق، ومع الوضع بالاعتبار السعر المطلوب كقيمة للبيع ومن الجيد التفكير في التكاليف المستقبلية المتوقعة للسيارة مثل تكاليف الصيانة، حتى يُصبح الشخص أكثر جاهزية للشراء حسب ميزانيته.

شراء سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة بالسعودية

خطوات هامة في الحصول على سيارة شانجان ايدو 2022

يُمكن الحصول على الإنتاج الحديث للصانع الصيني من قِبل الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية ، وهي شركة المجدوعي للسيارات، أما سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة فهي تُصبح معروضة بواسطة المالكين، ويُمكن الاستناد إلى مجموعة من الخطوات في عملية الشراء ونذكرها على النحو التالي:

شاهد أيضاً: شانجان 2024 CS95 تجربة تفصيلية بالفيس ليفت الجديد

  • التحقق من سجل الصيانة: من أجل التأكد من أن السيارة تلقت العناية الجيدة والصيانة الدورية.
  • الكيلومترات المقطوعة: تعرف على ممشى السيارة قبل الشراء النهائي، فقد تكون السيارات التي قطعت مسافات طويلة بأسعار أقل من غيرها من ذوي الممشى الأقل، ولذلك تتم مقارنة السعر مع الممشى الخاص بالسيارة المُباعة.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة

  • الكشف بواسطة خبير: لا تنسى إجراء الكشف التفصيلي لبيان حالة السيارة ومدى جدوى الشراء.

مواصفات سيارة شانجان ايدو 2022

كم سعر سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة؟

يُعد شراء السيارات المستعملة فرصة جيدة لاقتناء سيارة تلبي احتياجاتك الشخصية وتأتي في نطاق ميزانيتك، ولكن يتطلب الأمر أيضاً عقد المقارنات من مالك إلى آخر للتوصل إلى مَن لديه سيارة شانجان ايدو 2022 بأفضل سعر، وفي هذا الصدد تتمتع الأسعار بأهمية كبيرة حيث إن الغاية النهائية إتمام الصفقات التجارية.

سعر سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة

يتميز المستعمل أنه يضع البدائل أمام المشتري سواء على مستوى اختيار السيارات أو أنظمة الدفع، فكما هناك إمكانية لامتلاك سيارة شانجان ايدو 2022 بنظام الكاش فهي مُتاحة بالتقسيط، ولمشاهدة السيارات من المالكين بالأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر شانجان cs35 بلس موديل 2023؟ مع صور السيارة من الداخل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع علامة شانجان بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Changan CS95 2020 in Jeddah

قبل شهر
غير محدد
جدة

Changan CS35 Plus 2022 in Jeddah

قبل شهرين
غير محدد
جدة

ميتسوبيشي L200 غمارتين دبل اوتوماتيك ديزل 2023

قبل 6 دقائق
98,900 ريال سعودي
الرياض

كيا ريو 2015 في جدة بسعر 25 ألف ريال سعودي

قبل 7 دقائق
25,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل