انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تويوتا تكشف عن المزيد من الصور التشويقية لسيارة لاندكروزر برادو الجديدة كلياً موديل 2024، استعداداً للكشف الرسمي عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة كلياً في يوم 2 أغسطس القادم.

تصميم تويوتا لاندكروزر برادو 2024

تظهر تويوتا لاندكروزر برادو بتصميم مستوحى من نسخة لاندكروزر FJ62 الكلاسيكية، حيث نرى بالصورة التشويقية الجديدة المصابيح الأمامية المستطيلة الجديدة، مع الشبكة الهوائية المضلعة بشعار تويوتا الكبير في المنتصف، وتصميم يتسم بالخطوط العضلية الجريئة.

تويوتا لاندكروزر برادو 2024

تويوتا لاندكروزر برادو 2024

بالصور التشويقية السابقة قامت تويوتا باستعراض المظهر الجانبي للسيارة بجوار لاندكروزر FJ40 الأيقونية من عام 1969، ولكن قد كشفت لنا الصورة التشويقية الجديدة العديد من التفاصيل التصميمية الجديدة، بالإضافة إلى الصورة الخاصة بموعد الكشف الرسمي التي تشير إلى تصميم المصابيح الخلفية.

تتشابه هذه الصور أيضاً مع صور تخيلية لسيارة لاندكروزر برادو 2024 الجديدة كلياً التي تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية، والتي تساعدنا على توقع التصميم الجديد لسيارة الدفع الرباعي بوضوح قبل الكشف الرسمي.

تويوتا لاندكروزر برادو 2024

الأداء المتوقع من تويوتا لاندكروزر برادو 2024

تشير التوقعات أن تويوتا لاندكروزر برادو سوف تتشارك مع سيارة لكزس GX الجديدة في نفس قاعدة البناء، ومن الممكن أن تحصل على نفس الخيارات الخاصة بالمحركات أيضاً حيث حصلت GX على محرك V6 بسعة 3.4 لتر توين تربو بقوة 349 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران.

وجدير بالذكر أن هناك بعض التوقعات الاسترالية التي كشفت أن برادو 2024 لن تحصل على نفس المحركات الخاصة بسيارة لكزس GX، حيث سوف يقتصر الأمر على خيارات متعددة من المحركات رباعية الأسطوانات، مثل محرك ديزل تربو بسعة 2.8 لتر من هايلكس و فورتشنر، ومحرك بنزين تربو بسعة 2.4 لتر من تاكوما، والخيار الثالث والأخير مع محرك بنزين بسعة 2.7 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي.

تويوتا لاندكروزر برادو 2024

موعد تدشين تويوتا لاندكروزر برادو 2024

سوف يتم الكشف عن تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2024 الجديدة كلياً في يوم 2 أغسطس القادم، وسوف نوافيكم بكافة مواصفات سيارة الدفع الرباعي الجديدة كلياً فور الكشف عنها.

تويوتا تكشف عن موعد تدشين لاندكروزر برادو 2024 الجديدة كلياً مع صور تشويقية جديدة 1 تويوتا تكشف عن موعد تدشين لاندكروزر برادو 2024 الجديدة كلياً مع صور تشويقية جديدة 2

شاهد أيضاً:

المصدر: تويوتا، التسريبات الاسترالية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل