انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – حصلت رنج روفر الكلاسيكية على عملية تجديد شاملة من شركة ECD المتخصصة في إعادة تجديد طرازات لاندروفر القديمة، مع إطلاق اسم أوليفر بلايد على المشروع الجديد، وأهم ما يميز السيارة هي لمساتها الجمالية المحببة التي تفوح برائحة الماضي، مع محرك V8 بسعة 6.2 لتر.

مواصفات رنج روفر الكلاسيكية المجددة

تتميز هذه النسخة من رنج روفر الكلاسيكية بحصولها على العديد من اللمسات التصميمية المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي، لتظهر لنا بطلاء خارجي باللون الأخضر الفاتح، مع عجلات من المعدن بإطارات مخصصة لكافة التضاريس، بالإضافة إلى شبكة للأمتعة أعلى سقف السيارة.

رنج روفر كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة بمحرك V8

رنج روفر كلاسيكية

تظهر اللمسات الكلاسيكية بوضوح بالنظر إلى الداخلية مع المقاعد التي تحتوي على جلد النابا الفاخر باللون البني مع القماش بالتطريزات المميزة باللون الأخضر، وأرضية باللون الأخضر الزيتوني، وتأتي رنج روفر الكلاسيكية بكونسول وسطي جديد مع لوحة عدادات جديدة بتصميم كلاسيكي.

بالإضافة إلى اللمسات التصميمية بالداخلية، حصلت رنج روفر المجددة على نظام سمعي جديد يتصل مع وحدة تحكم بتصميم كلاسيكي في لوحة القيادة، وتدعم وحدة التحكم تقنية البلوتوث مع نظام صوتي فاخر من شركة إنفينيتي كابا.

رنج روفر كلاسيكية

ماذا عن أداء رنج روفر الكلاسيكية؟

حصلت رنج روفر الكلاسيكية على محرك LS3 V8 من شركة شيفروليه بسعة 6.2 لتر ويعتمد على التنفس الطبيعي، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام الدفع الرباعي للعجلات، ونظام تعليق هوائي، ولم تكشف شركة ECD عن قوة المحرك، ولكن جدير بالذكر أنه يقدم قياسياً بقوة 430 حصان و 583 نيوتن متر من عزم الدوران.

رنج روفر كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة بمحرك V8 1 رنج روفر كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة بمحرك V8 2 رنج روفر كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة بمحرك V8 3 رنج روفر كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة بمحرك V8 4 رنج روفر كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة بمحرك V8 5

شاهد أيضاً:

المصدر: ECD بواسطة موتور1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل