المربع نت – تعتبر بي ام دبليو xm موديل 2023 من بين السيارات التابعة للصانع الألماني، وجاءت بالاعتماد على مواصفات معينة، وعلى وجه التحديد كما صرحت بي ام عن أنها أول سيارة كهربائية تتزود بمحرك عالي الأداء.

بي ام دبليو xm موديل 2023

تحظى العلامة الألمانية بشعبية ليست بالقليلة على مستوى العالم، بما يجعلها عندما تقوم بالإعلان عن سيارة جديدة فيحرص الأشخاص على معرفة التجهيزات، وتمكنت شركة بي ام دبليو من صنع مكانتها العالية مع مرور السنوات عبر العناية بتقديم سيارات ذات جودة فاخرة، وبالوقت ذاته مع جوانب التصميم التي تنعكس بها لمساتها، سواء على مستوى الخارجية أو الداخلية.

صور بي ام دبليو xm موديل 2023 مع عرض أبرز المواصفات

سيارة بي ام دبليو xm موديل 2023

أطلق الصانع الألماني بي ام دبليو xm والتي تنضم إلى السيارات الكهربائية المطروحة في الأسواق، ومن المُلاحظ أن الاهتمام يوجه للكشف عن المواصفات لكونها تشترك أيضاً في صناعة القرارات الشرائية، حيث ينتقي كل فرد السيارة التي تتناسب مع طبيعة قيادته، والتي يرى كونها مُلبية لطبيعة احتياجاته ورغباته بالاستناد إلى عنصر التفضيلات المُختلفة من شخص إلى آخر.

سيارة بي ام دبليو xm موديل 2023 بالسعودية

صور بي ام دبليو xm موديل 2023

يكثر البحث عن صور السيارات الجديدة بوجه عام، وبطبيعة الحال قد تزداد عمليات البحث مع وجود سيارة من توقيع الشركة الألمانية، وبالنظر إلى بي ام دبليو xm موديل 2023 فيتم التوصل إلى جوانب التصميم، مع الوضع بالاعتبار توفر بعض الوسائل بالداخلية لأجل دعم جوانب الارتياح مع تحسين تجربة القيادة.

صور بي ام دبليو xm موديل 2023 بالسعودية

صور بي ام دبليو xm موديل 2023

يتبيّن مع الحديث حول بي ام دبليو xm إمكانية الحصول على كافة إنتاج الصانع الألماني بالمملكة العربية السعودية، وهذا ما يحدث من قِبل الوكيل المُعتمد وهي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

صور سيارة بي ام دبليو xm موديل 2023 بالسعودية

قد لا تعرض الصور المواصفات ذاتها حيث ظهرت السيارة بالاستناد إلى أشياء مُعينة ومع الرغبة في معرفتها، فيكشف لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية عن السيارة مع تناول خارجيتها وداخليتها، وبالمرور بالمحرك ومنظومة الدفع.

بي ام دبليو xm موديل 2023

التصميم الخارجي في بي ام دبليو xm موديل 2023

يبدأ الأمر مع توسط شعار بي ام دبليو لمُقدمة السيارة ويُحاط الشبك الأمامي بلون ذهبي، وهذا الشبك الذي يُميز الكثير من سيارات بي ام، حيث يأخذ شكل الكلية، كما تُبرز الخطوط المنحوتة على جوانبها وعلى غطاء المحرك أناقة السيارة، وتستند بي ام دبليو XM 2023 إلى عجلات مقاسها 23 بوصة، ويُظهر ارتباطها الوثيق بتوظيف اللون الذهبي من بين عناصر التصميم.

التصميم الخارجي في بي ام دبليو xm موديل 2023

إنه مع تتبع جوانب التصميم بالانتقال للسيارة من جهة الخلف نُلاحظ توفر فتحات مزدوجة للعادم، ومن أبرز الأمور التي ذهبت إلى وضعها بي ام دبليو بالسيارة ما يتعلق بنظام المراقبة الذي يؤدي إلى دعم عنصر الأمن والحماية، وهذا عن طريق كاميرا بجودة عالية تنعكس ناحية الزجاج الأمامي، مع قابلية النظام لحفظ ما يحدث عندما يشعر بالاهتزاز أو الحركات غير المُعتادة.

التصميم الخارجي في سيارة بي ام دبليو xm موديل 2023

المواصفات الداخلية في بي ام دبليو xm موديل 2023

تجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا العصرية، وتتميز المقصورة بالمقاعد المغطاة بالجلد الفاخر، بما في ذلك جلد “Vintage”، كما تنعكس اللمسات على تجهيزات الأبواب ولوحة العدادات، وتوجد إضاءة محيطية مع قابلية تخصيص طريقة الترحيب عبر الألوان باختيار كل فرد للترتيب الذي يُفضله.

المواصفات الداخلية في بي ام دبليو xm موديل 2023

يعتبر من بين الاختيارات المُتاحة في داخلية بي ام دبليو xm ما يرتبط بجلد ميرينو، وبالإضافة إلى مُلاحظة استخدام الألياف الكربونية من بين تجهيزات الداخلية.

يتيح نظام التشغيل “BMW Operating System 8” للسائق التحكم بالسيارة بسهولة ويدعم الأوامر الصوتية، وتُظهر الشاشة الكبيرة المنحنية داخل المقصورة وهي من بين أبرز المواصفات على مستوى داخلية بي ام دبليو xm.

الداخلية بي ام دبليو xm موديل 2023

مواصفات داخلية أخرى في بي ام دبليو xm موديل 2023

تتزود السيارة بشاشة لعرض النظام الترفيهي عاملة باللمس ومقاسها 14.9 بوصة، وبالانتقال جهة شاشة العدادات التي تعرض بيانات القيادة فهي بمقاس 12.3 بوصة.

المواصفات الداخلية في بي ام دبليو xm موديل 2023

تدعم بي ام دبليو xm التطبيق التابعة للشركة الألمانية وهو ” MY BMW APP”، ويُمكن للفرد بواسطته تحدث البرامج لضمان كون السيارة مواكبة للتحديثات، حيث يصل للشخص الإشعار عندما يتوفر أي تحديث بصورة تلقائية من خلال التطبيق بسيارته.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً شاشتها الخلفية 31 إنش! تعرف على المواصفات والأسعار

محرك بي ام دبليو xm موديل 2023

تكتسب المحركات الأهمية عند مُتابعي أخبار السيارات وبالأخص عند الأفراد من ذوي الاهتمام بالمجال، وهذا من أجل معرفة نوع المحرك والتعرف على قوته، وبالحديث حول محرك بي ام دبليو xm فيُمكن اختيار محرك توين تيربو وهو مع محرك كهرباء، وفي هذه الحالة يتكون المحرك المُعتمد عليه بالسيارة من 8 أسطوانات وسعته 4.4 لتر، لكي تنتج من خلاله قوة 653 حصان مع عزم دوران 800 نيوتن. متر.

محرك بي ام دبليو xm موديل 2023

محرك سيارة بي ام دبليو xm موديل 2023

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات على أن يوصل القوة لنظام دفع كُلي، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود فهي من 1.6 إلى 1.7 لتر/ 100 كم، مع تسارع من السكون إلى 100كم/ س في مدة 4.3 ثوانٍ.

اقرأ أيضاً: مواصفات بي ام دبليو x1 2023 مع عرض الصور وأبرز التجهيزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل