المربع نت – كشفت كيا الستار رسمياً عن سيارة سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة، ولكن كعادة الشركة الكورية، يتم الكشف عن موديلاتها الجديدة بشكل تدريجي، إذ اكتفت كيا اليوم بالكشف عن التصميم الخارجي والداخلي، وستكشف لاحقاً عن المواصفات التقنية والمحركات وأرقام الأداء.

أهم التحديثات الجمالية

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تنكشف رسمياً بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تنكشف رسمياً بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي 1

هذه تحديثات منتصف العمر لسورينتو لذا التعديلات الخارجية هادئة نسبياً، وتشمل مقدمة جديدة بمصابيح أمامية على شكل T ومصابيح نهارية علوية جديدة، وانتقل شعار كيا من الشبك الأمامي إلى أسفل غطاء المحرك.

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تنكشف رسمياً بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي 2

الشبك نفسه تغير شكله بعض الشيء، كما تغير شكل فتحة الهواء السفلية لمنح الكروس اوفر مظهراً أكثر أناقة وجاذبية، ولا نلاحظ تغييرات في التصميم الجانبي باستثناء العجلات الجديدة، مع مصابيح خلفية معدلة بشكل طفيف، برسومات داخلية جديدة.

الداخلية الراقية

وننتهي مع المقصورة، والتي تبدو مألوفة جداً ولكن يمكن ملاحظة بعض التحديثات للوحة القيادة، مثل إلغاء فتحات التهوية الرأسية الكبيرة في المنتصف ووضع فتحات تهوية أنحف بكثير، مع شاشة لمسية أكبر حجماً لنظام المعلومات الترفيهية.

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تنكشف رسمياً بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي 3

وتخلت سورينتو كذلك عن شاشة العرض القديمة لإعدادات المناخ لصالح أزرار جديدة كما فعلت الشركة مع موديلات سبورتاج وEV6 ، كما توفر كيا الآن نظام التحقق من الشخصية عبر بصمة الإصبع.

وستكشف كيا باقي المواصفات وأرقام الأداء في منتصف أغسطس القادم.

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تنكشف رسمياً بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي 4   كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تنكشف رسمياً بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي 5  كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تنكشف رسمياً بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي 6

المصدر: كيا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل