انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – في يناير الماضي، كشفت هوندا عن النسخة الاختبارية لسيارة سيفيك تايب ار GT المخصصة للسباقات، بتصميم مميز وأكثر شراسة مقارنة بسيفيك تايب ار القانونية للطرق وتعديلات ديناميكية حصرية، واليوم كشفت العلامة اليابانية عن النسخة النهائية لسيارة السباقات الجديدة.

وأعلنت هوندا عن إخضاع السيارة لعدة اختبارية حاسمة خلال الأشهر القادمة قبل مشاركتها في موسم سباقات 2024 وتحديداً في بطولة Super GT اليابانية لسباقات السيارات.

هوندا سيفيك تايب ار GT الجديدة المخصصة للحلبات تظهر بالشكل النهائي قبل مشاركتها في السباقات

أهم ما يميز نسخة السباقات الجديدة 

هوندا سيفيك تايب ار GT الجديدة المخصصة للحلبات تظهر بالشكل النهائي قبل مشاركتها في السباقات 1

وتحظى سيفيك تايب ار GT بخارجية سوداء ملفتة للنظر في الصور المرفقة، مع لغة تصميم مميزة عن الموديل القياسي بفضل الجناح الخلفي العملاق، ومشتت الهواء الخلفي الجديد، والعجلات الجديدة والإطارات الجاهزة للحلبات.

كما تتميز تايب ار GT الجديدة بالمقدمة الأكثر جراءة وجاذبية بفضل التعديلات المركزة هناك للمصد الأمامي وفتحات التهوية الجديدة، كما حصلت السيارة الرياضية على رفارف أعرض بكثير.

هوندا سيفيك تايب ار GT الجديدة المخصصة للحلبات تظهر بالشكل النهائي قبل مشاركتها في السباقات 2

ماذا عن التعديلات الميكانيكية؟

وستشارك سيفيك تايب ار GT في السباقات اليابانية بمحرك 4 سلندر تيربو 2.0 لتر بالحقن المباشر، وأكثر ما يميزها عن سيفيك تايب ار القياسية هو اعتمادها على منصة دفع خلفي جديدة مقارنة بمنصة الدفع الأمامي للموديل القياسي.

للوقت الحالي لا توجد تفاصيل واضحة عن معدلات الأداء والمواصفات الدقيقة لسيفيك تايب آر GT، وسنعلم المزيد عنها مع اقتراب موعد مشاركتها في موسم السباقات اليابانية خلال 2024.

هوندا سيفيك تايب ار GT الجديدة المخصصة للحلبات تظهر بالشكل النهائي قبل مشاركتها في السباقات 3  هوندا سيفيك تايب ار GT الجديدة المخصصة للحلبات تظهر بالشكل النهائي قبل مشاركتها في السباقات 4 هوندا سيفيك تايب ار GT الجديدة المخصصة للحلبات تظهر بالشكل النهائي قبل مشاركتها في السباقات 5  هوندا سيفيك تايب ار GT الجديدة المخصصة للحلبات تظهر بالشكل النهائي قبل مشاركتها في السباقات 6

المصدر: هوندا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل