انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن سعر فورد رينجر رابتر 2023 التابعة للصانع الأمريكي، حيث جاءت السيارة بالاعتماد على بعض المواصفات، والتي يكون من أبرزها ما يتعلق بجانب المحرك، فهو يعمل على توليد قوة 392 حصان وبعزم دوران يبلغ 583 نيوتن. متر.

كم سعر فورد رينجر رابتر 2023؟

تنتمي إلى تصنيف سيارات البيك اب والذي يلقى التفضيل من جانب فئة ليست بالقليلة من الأشخاص، حيث يختار كل فرد السيارة المُتوافقة معه سواء بالاستناد لعنصر المواصفات الخارجية أو الداخلية.

كم سعر فورد رينجر رابتر 2023 بالسعودية؟ مع عرض المواصفات

كم سعر فورد رينجر رابتر 2023؟

وهذا ما جعل البعض يهتم بالتعرف على سعر فورد رينجر رابتر 2023، والذي يكون عن طريق الوكلاء المُعتمدين للصانع الأمريكي في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

يُكشف عن سعر فورد رينجر رابتر 2023 من خلال متابعة الأخبار المُتداولة عن السيارة، وبتتبع الأمر يتضح أن السعر يبدأ من 266,800 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، وغير شامل لرسوم التسجيل أو التأمين أو النقل.

سعر فورد رينجر رابتر 2023

ما هو محرك فورد رينجر رابتر 2023؟

كما يهتم الأفراد بالتوصل إلى سعر فورد رينجر رابتر 2023، فهناك مجموعة من الأشخاص ترغب باكتشاف التجهيزات الموجودة بالسيارة، وهذا ما يعرضه لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية.

يعتني البعض من مُتابعي أخبار السيارات بالمحركات المُعتمد عليها من حيث نوعها وقوتها، ومن هذا المُنطلق كما كان الاهتمام بمعرفة سعر فورد رينجر رابتر 2023 فهناك مَن يبحث عن محركها، والسيارة بمحرك بنزين توين تيربو سعته 3.0 لتر وبعدد 6 أسطوانات، وتنتج من خلاله قوة 392 حصان عند 5,650 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 583 نيوتن. متر عند 3,500 دورة في الدقيقة.

محرك فورد رينجر رابتر 2023

يتصل المحرك  السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وفيما يرتبط بصرفية الوقود فهي 8.5كم/ لتر، وبسعة خزان الوقود 80 لتر.

محرك سيارة فورد رينجر رابتر 2023

سيارة فورد رينجر رابتر 2023

نُشير في هذا الجانب بعد تناول سعر فورد رينجر رابتر 2023 إلى أبرز المواصفات التي يُمكن مُلاحظتها بالسيارة، حيث يكثر البحث عن تجهيزات السيارات الجديدة من الداخل والخارج، ويُمكن بيان أبعاد السيارة بالسطور التالية.

سيارة فورد رينجر رابتر 2023

  • الطول: 5,360 مم.
  • العرض: 2,028 مم.
  • الارتفاع: 1,926 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,220 مم.
  • وزن السيارة بدون ركاب: 2,430 كجم.

سيارة فورد رينجر رابتر 2023 بالسعودية

ما هي أنظمة أمان فورد رينجر رابتر 2023؟

نبدأ بأنظمة الحماية والأمن لكونها من الأشياء شديدة الأهمية في عالم قيادة السيارة، وبالنظر إلى هذه السيارة المطروحة من قِبل شركة فورد الأمريكية فهي مع نظام الثبات الإلكتروني، وبالإضافة إلى نظام الفرامل مانعة الانغلاق “ABS”.

مواصفات سيارة فورد رينجر رابتر 2023

تتوفر في فورد رينجر رابتر 2023 الوسائد الهوائية للسعي نحو الحماية من أثر التصادم، وعلى وجه التحديد تشمل الوسائد الهوائية الوسائد الأمامية للسائق والراكب الأمامي، ووسادة هوائية لركبة للسائق.

كما تتوفر الوسائد الجانبية للحماية من الجوانب، وينضم أيضاً مثبت السرعة التفاعلي لوسائل الأمن المُتوفرة، مع نظام يتخصص في ضبط السرعة أثناء القيادة على المنحدرات.

المواصفات الداخلية في فورد رينجر رابتر 2023

وسائل الأمان في سيارة فورد رينجر رابتر 2023

لا يقل الاهتمام بمعرفة سعر فورد رينجر رابتر 2023 عن العناية بالمواصفات الموجودة، حيث إن كل هذه الأشياء تشترك في تحديد القرار الشرائي، حيث يختار كل فرد السيارة التي يتحقق فيها المتطلبات، وبالوقت ذاته تُصبح بسعر لا يرتفع عن الميزانية، ونُشير إلى أنظمة أمن أخرى على النحو التالي:

وسائل الأمان في سيارة فورد رينجر رابتر 2023

  • نظام التحكم بالمسار.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • أجهزة استشعار للقيام بركن السيارة بالخلف لمساعدة السائق على ركن السيارة.
  • خاصية الركن التلقائي التي تساهم بركن السيارة بشكل أوتوماتيكي وتكشف المنطقة العمياء.
  • كاميرا للرؤية الخلفية.
  • كاميرا 360 درجة لتوفير رؤية أفضل لحالة الطريق.

أنظمة أمان فورد رينجر رابتر 2023

كيف تبدو سيارة فورد رينجر رابتر 2023 من الخارج؟

تنعكس لمسات العلامة الأمريكية على نواحي التصميم، وبعد استعراض سعر فورد رينجر رابتر 2023 نتناول بهذا الجزء خارجيتها، ويتضمن التصميم الخارجي خطوطاً على غطاء المحرك، وشبك أمامي بلون أسود يحمل شعار فورد بحروف بارزة.

شاهد أيضاً: فورد تيريتوري 2023 استعرضنا كل المواصفات والسعر عند الناغي وتوكيلات الجزيرة

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية ” LED “، كما تعتمد السيارة على عجلات من الألومنيوم مقاسها 17 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فيُمكن التوصل إلى وجود العتبات الجانبية، وبالإضافة إلى المرآة التي تأتي بلون السيارة.

يُمكن التحكم بالمرآة وضبطها كهربائياً كما أنها بإشارات انعطاف، ومع الانتقال إلى الجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية تسير على نفس نهج الأمامية بكونها عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”.

أنظمة أمان سيارة فورد رينجر رابتر 2023

المواصفات الداخلية في فورد رينجر رابتر 2023

يتبيّن فيما يتعلق بالتصميم الداخلي أنه تم تجهيز السيارة بمقود مُغطى بالجلد ومقاعد مُغطاة بالجلد، وهناك بعض الأشياء التي تستند إليها العلامة الأمريكية في الداخلية وعلى سبيل المثال فالمقاعد الأمامية تدعم التدفئة، مع القدرة على تعديل مقعد السائق والراكب الأمامي في 10 وضعيات.

النظام الترفيهي في فورد رينجر رابتر 2023

زاد البحث بجانب سعر فورد رينجر رابتر 2023 عن التكنولوجيا بها، وتتزود الداخلية بشاشة عدادات رقمية بمقاس 12.4 بوصة، وشاشة تعمل باللمس للنظام الترفيهي بمقاس 12 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي لاسلكي وأندرويد أوتو.

وبالانتقال للحديث حول النظام الصوتي فهو من عدد 8 سماعات، مع مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة، وبفتحات لمكيف الهواء للصف الثاني.

اقرأ أيضاً: فورد توروس 2023: تعرف على مواصفات السيدان الأمريكية وسعرها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أيام
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 4 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل