المربع نت – في حدث فريد من نوعه بالمملكة المتحدة، انطلقت فعاليات اجتماع SCD السري السنوي الذي يستضيف مجموعة لا تصدق من السيارات الخارقة والفائقة معاً في مضمار دونينجتون بارك، وقد تتجاوز تكلفة هذه السيارات معاً أكثر من مليار دولار (3.75 مليار ريال).

حيث استضاف هذا الحدث السري الذي استمر لمدة يومين أكثر من 500 سيارة من أغلى السيارات الخارقة في العالم، والتي لا يمكن قيادة معظمها على الطرقات العامة بسبب التجهيزات الرياضية الفائقة التي لا تتوافق مع اللوائح المرورية.

لقاء سري يجمع بين أكثر من 500 سيارة نادرة بتكلفة تتجاوز مليار دولار في بريطانيا

اجتماع SCD السري لعام 2023

أبرز السيارات في اجتماع SCD السري لعام 2023

من بين هذه السيارات الفريدة التي يمكن قيادتها على الطرقات العامة كان هناك مرسيدس CLK GTR رودستر الأيقونية، و ماكلارين F1، و فيراري F40، ولامبورجيني ديابلو، ومازيراتي MC12، بالإضافة إلى وجود 20 سيارة بورش كاريرا جي تي للاحتفال بمرور 20 عاماً على السيارة الخارقة الفريدة.

لم يقتصر الحدث على هذه السيارات الأيقونية فقط، حيث انضمت بعض السيارات الجديدة كلياً مثل مرسيدس AMG ONE، و كوينيجسيج CC850، و جوردون موراي T.50، وأستون مارتن فالكيري و فالكيري AMR Pro، و براجا بوهيما الجديدة.

اجتماع SCD السري لعام 2023

منافسة بين بعض السيارات الخارقة لتحقيق أفضل زمن على المضمار

بالرغم من الأجواء الممطرة، لم يكن مالكي السيارات خائفين من قيادة هذه السيارات الأيقونية لهذا الحدث مع قيادتها على المضمار لتسجيل بعض الأزمنة السريعة بالرغم من الأجواء الممطرة والظروف الخطرة بعض الشيء.

تمكنت سيارة رودين F-Zed ذات المقعد الواحد من تسجيل زمن مذهل بلغ 1:23.936، وتنافست ثلاثة سيارات من طراز GT3 على تحقيق أسرع زمن لينتهي الأمر بينها بفارق ضئيل للغاية، وهي لامبورجيني هوراكان GT3، وأستون مارتن فانتاج GT3، وبورش 911 GT3 CUP، لتنتهي المنافسة بتحقيق أزمنة 1:40.050، و 1:40.562، و 1:40.672 على التوالي.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل