المربع نت ـ ام جي zs هي كروس أوفر مدمجة تقدمها ام جي بمواصفات عملية واقتصادية لتجذب من خلالها الكثيرين من الباحثين عن قيمة جيدة مقابل السعر التنافسي، وخاصة مع ما تقدمه من تصميم عصري وتقنيات حديثة بالإضافة لمستوى مقبول من الرفاهية والاعتمادية.

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات ام جي zs وأسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكيل مجموعة تأجير للسيارات لعام 2023.

ام جي zs 2023 تعرف على الكروس أوفر الشبابية من الصانع الصيني في السعودية

كيف تبدو ام جي zs 2023 من الخارج؟

ام جي zs 2023 التصميم الخارجي

نبدأ مقالنا بالتعرف على المواصفات الخارجية لـ ام جي zs من الصانع الصيني، والتي يقدمها بطابع شبابي وعصري مع لمسات رياضية أنيقة، ويُمكننا رؤية ذلك من خلال الجسد الرشيق والذي تزينه الخطوط البارزة على غطاء المحرك وتمتد إلى الجانب، فيما تعزز اللمسات باللون الأسود من الطابع العصري والأنيق للسيارة.

ام جي zs من الامام

هذا وتأتي الواجهة الأمامية تحمل الكثير من ملامح الكروس أوفر الأنيقة، فتشتمل على شبك أمامي بتصميم مميز يزينه إطار كرومي يعزز من أناقة الواجهة الأمامية، كما تأتي مع مصابيح أمامية عصرية تحمل تصميم هجومي خاصة مع الإضاءة النهارية الحادة.

فيما يعمل الشبك السفلي مع فتحات تهوية على جانبية على توفير أكبر قدر من التبريد للمحرك، وتشتمل أيضاً على مشتت للهواء يعمل على تعزيز الأداء بجانب الخطوط البارزة على الهيكل الخارجي.

ام جي zs من الخلف

وبالانتقال إلى الواجهة الجانبية فسنرى اللون الأسود الأنيق في أقواس العجلات والعتبات الجانبية ما يعزز من الطابع العصري والرياضي للسيارة، وتشمل التجهيزات الخارجية وجود مرايا جانبية كهربائية ومقابض للأبواب تأتي بنفس لون الهيكل.

وتستند ام جي zs على عجلات من الألومنيوم تأتي بمقاس 17 بوصة، بينما تستمر اللمسات العصرية في الظهور في الخلف من خلال المصابيح الخلفية والتي تتماشى مع تصميم dark rider.

وبالنسبة لأبعاد ام جي zs فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ: 4,323 مم
  • العرض يبلغ: 1,809 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,653 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,585 مم
  • الخلوص الأرضي يبلغ: 145 مم

اقرأ أيضا ام جي hs 2023 واهم المعلومات حول السيارة العائلية الصينية في السعودية

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ ام جي zs؟

وعند دخولنا إلى ام جي zs فسنتمكن من رؤية ما تقدمه من مزايا عصرية وعملية ومستوى جيد من الراحة، فتشتمل على خمسة مقاعد مريحة توفر للركاب مساحة رحبة للركوب على الرغم من صغر حجم السيارة، وتقدم الفئة الأعلى في المجال مستوى معقول من الرقي نراه في الخامات الجلدية التي تغطي أغلب المقصورة.

ام جي zs المقاعد

وتدعم المقاعد الأمامية خاصية التعديل الكهربائي لمقعد السائق واليدوي لمقعد الراكب الأمامي لمزيد من الراحة، بالإضافة لدعم خاصية التدفئة في الفئات العليا، أما المقاعد الخلفية، فهي تأتي مع خاصية الطي لتزيد من مساحة التخزين، فيما يقدم نظام الكييف الأوتوماتيكي مع فتحات خلفية مستوى أكبر من الراحة.

ام جي zs فتحة السقف

ونجد أيضاً بالداخل فتحة سقف بانورامية في الفئات العليا توفر تجربة ركوب مليئة بالحرية والانطلاق، بالإضافة لعجلة قيادة أنيقة متعددة الوظائف تأتي بكسوة من الجلد لتدعم تحكم السائق.

ام جي zs التقنيات

وبالنسبة للجانب الترفيهي داخل ام جي zs، فتأتي المقصورة مع شاشة نظام ترفيهي لمسية عالية الجودة مقاس 10.1 بوصة وتدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تشتمل على لوحة قيادة عصرية تأتي في الفئة العليا توفر المعلومات الهامة للسائق أثناء القيادة.

ام جي zs من الداخل

ونجد أيضاً أربعة منافذ USB متوفرة للمقاعد الأمامية والخلفية، مع دعم نظام الدخول الذكي للسيارة ووجود زر تشغيل المحرك، كما تأتي مع فلتر لتنقية الهواء مقترن بنظام التكييف، ويوفر النظام الصوتي المكون أربع أو ست سماعات تجربة سمعية ممتعة.

اقرأ أيضا ام جي جي تي 2023 في السعودية : أسعار ومواصفات الأداء

ما هي انظمة الامان داخل ام جي zs؟

امان ام جي zs

توفر ام جي zs مستوى جيد من الحماية على الطريق، وذلك من خلال ما تتزود به من مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، وتشتمل على: 

  • ستة وسائد هوائية
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مساعد مكابح الطوارئ
  • مساعد صعود المرتفعات
  • حساسات الركن الخلفي
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • مكابح التوقف الإلكترونية
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • قفل أبواب مع حساس التسارعذ
  • مثبت مقعد الطفل
  • نظام تثبيت السرعة

شاهد أيضا

ماذا عن قوة ام جي zs على الطريق؟

اداء ام جي zs

تستمد سيارة ام جي zs قوتها على الطريق من خيارين من المحركات الاقتصادية التي تساعدها في تقديم أداء مميز على الطريق، وتشمل الخيارات:

  • محرك بنزين يأتي بسعة 1.5 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 118 حصان وعزم دوران يبلغ 180 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT، كما يقدم كفاءة استهلاك وقود بمعدل يبلغ 16.5 كم/لتر.
  • محرك بنزين تيربو يأتي بسعة 1.35 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 160 حصان وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات، ويقدم كفاءة استهلاك وقود مع معدل يبلغ 17.2 كم/لتر.

ما هي اسعار ام جي zs 2023 في السوق السعودي؟

سعر ام جي zs

وتتوفر سيارة ام جي zs في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري مجموعة تأجير للسيارات، حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية: 

  • ام جي zs فئة ستاندرد 1.5 تأتي بسعر 64,110 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة
  • ام جي zs فئة لكجري 1.5 تأتي بسعر 75,380 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة
  • ام جي zs فئة  لكجري 1.3 تأتي بسعر 82,625 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة

وفي الختام، استعرضنا لكم في هذا المقال اهم المعلومات حول ام جي zs، حيث تعرفنا على تصميم الكروس أوفر الأنيقة وأبرز تجهيزاتها الخارجية والداخلية التي تجذب من خلالها العملاء لتحصل على شعبية واسعة وتحجز لنفسها مكانة كبيرة في فئة السيارات الصينية في الأسواق.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك ام جي zs؟ وهل تُفكر في لحصول عليها في المستقبل؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا سعر ام جي 5 2023 في السعودية مع عرض أبرز مواصفات السيارة

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل ام جي في السعودية مجموعة تأجير للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ام جي ZS 2021 في أبهــــا بسعر 32 ألف ريال سعودي

قبل يوم
30,000 ريال سعودي
أبهــــا

ام جي ZS 2020 في المدينة المنورة

قبل 3 أسابيع
غير محدد
المدينة المنورة

ام جي ZS 2020 في الخبر بسعر 50 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
50,000 ريال سعودي
الخبر

ام جي ZS 2021 في الرياض بسعر 51500 ريال سعودي

قبل شهر
51,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل