انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – ظهرت لوسيد جرافيتي الجديدة كلياً مجدداً أثناء اختبارها على الطرقات العامة بالولايات المتحدة، وتبدو السيارة بارتفاع منخفض للغاية بالمقارنة بالصور التشويقية الأولى والصور التجسسية الماضية.

تشير التوقعات أن لوسيد تختبر قوة تحمل نظام التعليق الخاص بالسيارة بإضافة وزن زائد بداخل السيارة، خاصة مع وجود أجهزة استشعار ترتبط بالعجلات الخلفية للسيارة، كما يبدو لنا في الصور التجسسية الجديدة.

لوسيد جرافيتي موديل 2024 الجديدة كلياً تظهر في صور تجسسية قبل إطلاقها بالأسواق

لوسيد جرافيتي 2024

جدير بالذكر أيضاً أن لوسيد جرافيتي تعد سيارة دفع رباعي فاخرة موجهة للقيادة على الطرقات العامة، وليس الطرقات الوعرة كما تشتهر بعض سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الأخرى، حيث تتميز السيارة الكهربائية الجديدة بالعديد من التجهيزات الفاخرة و وسائل الراحة لتوفير تجربة قيادة فريدة.

مواصفات الأداء المتوقعة من لوسيد جرافيتي

كشفت لوسيد في وقت سابق أن المدى الكهربائي لسيارة جرافيتي الجديدة سيكون الأفضل بين سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الأخرى بالسوق بالوقت الحالي، وتشير بعض التوقعات أنها سوف تحصل على منظومة حركة مشابهة لسيارة لوسيد آير سيدان التي توفر مدى حركة يصل إلى قرابة 830 كيلومتر لكل شحنة.

لوسيد جرافيتي 2024

بالإضافة إلى حصولها على مدى حركة كهربائي كبير، تشير بعض التوقعات لحصولها على العديد من الخيارات الفريدة التي توفر قوة تصل إلى 1,200 حصان مثل إصدار الزفير الأفخم من موديل اير الكهربائي.

تخطط لوسيد إلى تسليم جرافيتي الجديدة في النصف الأول من عام 2024 مع فتح باب الحجز المسبق خلال الفترة القادمة، وبعد الانتهاء من طراز جرافيتي الجديد، تخطط العلامة الأمريكية لإطلاق المزيد من الطرازات الكهربائية، ولكن بتكلفة أقل لتتمكن من منافسة طرازات تيسلا موديل 3، و موديل Y.

شاهد أيضاً:

المصدر: autoevolution

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل