المربع نت – تعتبر شركة كيا الكورية الجنوبية، واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات، وقد توجهت كغيرها من الشركات المُصنعة للسيارات نحو تصنيع وإنتاج السيارات الهايبرد والكهربائية الصديقة للبيئة، وتعد كيا من الشركات الرائدة في مجال الاستدامة وحماية البيئة، وتعمل الشركة على تقليل انبعاثات الكربون وتحسين كفاءة استهلاك الوقود في سياراتها، وتتوفر مجموعة منوعة من سيارات كيا مختلفة الفئات ما بين (السيدان والاس يو في والسيارات العائلية الفخمة)، ومن ضمن أسطولها المميز نرى سيارة كيا نيرو بلس موديل 2023، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز تجهيزات كيا نيرو بلس 2023 في السعودية لدى وكيلها الحصري وكالة الجميح للسيارات.

في سطور “كيا نيرو بلس موديل 2023”.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الهايبرد في السعودية

أبرز تجهيزات كيا نيرو بلس موديل 2023

كيا نيرو بلس

تصميم رياضي جريء: تأتي كيا نيرو بلس موديل 2023 ضمن فئة سيارات الاس يو في الصغيرة تحت المدمجة، وتأتي بتصميم رياضي جريء، مع ديناميكية الخطوط الممتدة من أعلى غطاء المحرك، ومصابيح أمامية LED مع إضاءة نهارية، وكشافات الضباب الأمامية موجودة بالجزء السفلي، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 16 بوصة.

في سطور “كيا نيرو بلس موديل 2023”.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الهايبرد في السعودية 1

اقرأ أيضًا: تجربة قيادة سيارات كيا الهايبرد والرياضية والعائلية والاقتصادية 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات في السعودية”

نظام الكاميرا الخلفية: تتوفر كاميرا خلفية في كيا نيرو بلس هايبرد؛ لمساعدتك في رؤية الأجسام والعوائق خلف السيارة أثناء عملية الركن والمناورة.

داخلية رحبة: من الداخل نرى المساحات الرحبة مع 5 مقاعد رياضية من الجلد، مع نظام إضاءة محيطية أمامية بإضاءة خافتة لتكون مريحة للعين.

في سطور “كيا نيرو بلس موديل 2023”.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الهايبرد في السعودية 2

اقرأ أيضًا: سيارات كيا 2023: هذه أحدث سيارات العلامة الكورية في السعودية لدى كيا الجبر للسيارات

داخلية متطورة: تتوفر في السيارة شاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 8 بوصة، مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات، مع مكيف هواء بتحكم أوتوماتيكي ثنائي المناطق.

نظام السلامة المتقدمة: تأتي كيا نيرو بلس هايبرد، مجهزة بمجموعة من أنظمة السلامة المتقدمة مثل نظام مساعدة الثبات، ونظام مساعدة الفرملة الطوارئ، ونظام التحكم في الثبات، ونظام تحذير الخروج عن المسار.

في سطور “كيا نيرو بلس موديل 2023”.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الهايبرد في السعودية 3

اقرأ أيضًا: عروض الصيانة من كيا الجبر وعروض قطع الغيار والسمكرة والدهان

محرك قوي: تعتمد السيارة على محرك هايبرد مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة إجمالية تصل إلى 141 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 265 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش مكون من 6 سرعات.

كفاءة استهلاك للوقود مميزة: تتميز كيا نيرو بلس موديل 2023 بمعدل استهلاك للوقود يبلغ 24.6 كم لكل لتر، حيث يوفر نظام الهايبرد كفاءة واقتصادية في استهلاك الوقود.

في سطور “كيا نيرو بلس موديل 2023”.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الهايبرد في السعودية 4

شاهد أيضًا: هيونداي اكسنت 2024 الجديدة وصلت السعودية اخيراً

المصدر: kia

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل