انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – احتفظت جنرال موتورز بمكانتها كالشركة الأعلى مبيعاً في السوق الأمريكي خلال النصف الأول من 2023.. بفضل مجال موديلاتها الممتازة والتنافسية في جميع الفئات تقريباً، بما يشمل سيارة كورفيت المحبوبة والموصوفة “بسيارة أمريكا الرياضية المفضلة”.

كما أن جنرال موتورز توفر خيارات متنوعة ومتعددة من سيارات الـ SUV المحبوبة والرائجة في السوق الأمريكي، وبالطبع نعلم أن هذه الفئة تحظى بمبيعات هائلة في الولايات المتحدة وحول العالم، من علامات تشمل شيفروليه وبويك وكاديلاك وجي ام سي.

جي ام سي يوكن فيس ليفت الجديدة تظهر بالشكل التخيلي

ما هي أهم موديلات جي ام سي الجديدة القادمة؟

جي ام سي يوكن فيس ليفت الجديدة تظهر بالشكل التخيلي 1

علامة شيفروليه من طرفها كشفت منذ أيام عن الجيل الثالث الجديد كلياً من موديل ترافيرس، وتجهز العلامة الفاخرة لطرح الإصدارات المحدثة من موديلاتها الأخرى وأبرزهم جي ام سي يوكن.

وقرر فريق Autoya رسم تصاميم توقعية لجي ام سي يوكن 2024 فيس ليفت الجديدة، والتي ستشارك بعض تحديثاتها وملامح تصميمها مع شقيقتها شيفروليه تاهو، وطرحت جنرال موتورز الجيل الأول من يوكن في 1991، ثم الجيل الأول من تاهو في 1994، وطرحت الشركة الأجيال الخامسة للسيارتين في عام 2020.

أبرز تحديث استلمته جي ام سي يوكن هو إضافة نسخة دينالي Ultimate الأفخم والأكثر حصرية وأناقة في تاريخ الموديل، ونتوقع استمرار هذه النسخة الخاصة جداً مع تحديثات منتصف العمر القادمة للسيارة.

ونتطلع لمعرفة المزيد عن جي ام سي يوكن الجديدة مع اقتراب موعد تدشينها خلال الأشهر القادمة.

جي ام سي يوكن فيس ليفت الجديدة تظهر بالشكل التخيلي 2 جي ام سي يوكن فيس ليفت الجديدة تظهر بالشكل التخيلي 3 جي ام سي يوكن فيس ليفت الجديدة تظهر بالشكل التخيلي 4 جي ام سي يوكن فيس ليفت الجديدة تظهر بالشكل التخيلي 5 جي ام سي يوكن فيس ليفت الجديدة تظهر بالشكل التخيلي 6

المصدر: Autoya

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جاي ام سي يوكن 2018 في الرياض

قبل شهرين
127,900 ريال سعودي
الرياض

جي ان سي 2015 اللون احمر يوكن دينالي

قبل شهرين
135,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل