المربع نت – نعلم أن فريق ريد بول الذي حقق نجاحاً أسطورياً في عالم فورمولا 1 خلال الأعوام الأخيرة مهتم بتطوير هايبركار إنتاجية جديدة لمنافسة أمثال فيراري ولامبورجيني في الساحة، وإن كانت هايبركار موجهة للمضمار بشكل رئيسي.

الهايبركار الجديدة ستكون مبنية في تصميمها وتقنياتها على مواهب وخبرات فريق ريد بول في فورمولا 1، وتحمل الاسم الكودي RB17، في إشارة إلى أسماء سيارات ريد بول في سباقات فورمولا 1.

فريق ريد بول يستعد لطرح هايبركار إنتاجية بتكنولوجيا فورمولا 1 وسعر 23 مليون ريال!

عملية تطوير مستقلة 

وينوي فريق ريد بول بناء 50 نسخة فقط من الهايبركار الجديدة بشكل مستقل وبدون الاستعانة بشركات السيارات العالمية، وهو إنجاز مدهش ولن يكون سهلاً بأي شكل بالطبع.

فريق ريد بول يستعد لطرح هايبركار إنتاجية بتكنولوجيا فورمولا 1 وسعر 23 مليون ريال! 1

ويهدف فريق ريد بول ألا تقل الهايبركار الجديدة في حماستها وقوتها عن السيارات المشاركة في فورمولا 1، ومن المتوقع أن يبدأ سعرها من 6.2 مليون دولار – 23.3 مليون ريال.

متى ستنطلق في الأسواق؟ 

وأشارت تقارير إلى أن الهايبركار الجديدة سيتم طرحها في عام 2025، وستكون مبنية على شاسيه من ألياف الكربون خفيفة الوزن بحلول هندسية مستوحاة من عالم فورمولا 1، مع محرك 8 سلندر توين تيربو هايبرد بقوة تتجاوز 1100 حصان.

وسنعلم المزيد عن أول هايبركار من إبداع ريد بول خلال الأشهر القادمة.

فريق ريد بول يستعد لطرح هايبركار إنتاجية بتكنولوجيا فورمولا 1 وسعر 23 مليون ريال! 2 فريق ريد بول يستعد لطرح هايبركار إنتاجية بتكنولوجيا فورمولا 1 وسعر 23 مليون ريال! 3  فريق ريد بول يستعد لطرح هايبركار إنتاجية بتكنولوجيا فورمولا 1 وسعر 23 مليون ريال! 4

مصدر التصميم التخيلي: Motortrend

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل