المربع نت – سيتم إيقاف بوجاتي شيرون قريباً جداً مع محركها الأسطوري W16 رباعي الشواحن التوربينية، ولكن لن تترك بوجاتي سوق السيارات الخارقة والفاخرة إذ تخطط لتدشين خليفة بوجاتي شيرون الجديدة في عام 2024 مع بداية الإنتاج في عام 2026.

سوف تقدم بوجاتي خليفة شيرون الجديدة بمحرك هجين للمرة الأولى، والتي سوف تستفيد كثيراً بخبرات شركة ريماك المتخصصة في السيارات الكهربائية الخارقة، وبالإضافة إلى تأكيد موعد إطلاق خليفة شيرون، كشفت أيضاً العلامة الفرنسية الفاخرة عن تقاعد أخيم أنشايدت، مدير التصميم في بوجاتي منذ عام 2004.

بوجاتي تؤكد موعد الكشف عن خليفة شيرون الجديدة بأول محرك هجين في تاريخ العلامة

بوجاتي شيرون

إنجازات مدير تصميم بوجاتي أخيم أنشايدت

يمكن القول أن أنشايدت قد أشرف بالفعل على العديد من السيارات الاختبارية والإنتاجية المذهلة التي قدمتها بوجاتي منذ عام 2004، مثل بوجاتي فيرون وكافة الإصدارات الحصرية الخاصة بها، وخليفتها شيرون وكافة الإصدارات الخاصة بها، مع طرازات جاليبير الاختبارية بأربعة أبواب، وبوجاتي بولايد ،و ديفو، وميسترال والعديد من الطرازات الأخرى.

لم ينته إرث أنشايدت الفريد مع سيارات بوجاتي بعد، حيث عمل بالفعل على تطوير خليفة بوجاتي شيرون الجديدة خلال العامين الماضيين استعداداً للكشف عنه في العام القادم، بالإضافة إلى المزيد من المنتجات المستقبلية الممتدة حتى عام 2030 تقريباً، ولكن لم يتم الكشف عنها بعد.

بوجاتي جاليبير

بوجاتي جاليبير الاختبارية

من هو مدير تصميم بوجاتي الجديد؟

بعد تأمين مستقبل بوجاتي في صناعة السيارات الخارقة الفاخرة والفريدة سوف يسلم أنشايدت الراية بثقة إلى نائبة فرانك هايل، والذي بدأ في شركة بوجاتي منذ عام 2008 وشارك أيضاً في تصميم طرازات فيرون سوبر سبورت و جران توريزمو الاختبارية و شيرون و ديفو، ليتم ترقيته في عام 2014 لمنصب رئيس التصميم الخارجي، وفي عام 2019 لمنصب نائب مدير التصميم في بوجاتي، ليبدأ الآن مرحلة جديدة مع العلامة الفرنسية كمدير التصميم.

أبرز أعمال أخيم أنشايدت في بوجاتي

شاهد أيضاً:

المصدر: بوجاتي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

دودج 2017 في سكاكا بسعر 80 ألف ريال سعودي

قبل 13 ساعة
80,000 ريال سعودي
سكاكا

مازدا CX-5 2015 في البكيرية بسعر 42 ألف ريال سعودي

قبل 13 ساعة
42,000 ريال سعودي
البكيرية

تويوتا يارس 2023 في الرياض بسعر 43500 ريال سعودي

قبل 13 ساعة
43,500 ريال سعودي
الرياض

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 13 ساعة
186,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل