المربع نت – في 2022، كانت فورد شركة السيارات بأكبر عدد من الاستدعاءات، وأكبر عدد من السيارات المستدعاة، وأكبر استدعاء واحد في الولايات المتحدة، وتعهدت فورد وقتها بحل مشاكل الجودة في سياراتها وتفادي تكرار الأمر.

ولكن للأسف هذا العام تكرر الأمر مجدداً، إذ أطلقت فورد 31 استدعاءً بالولايات المتحدة خلال النصف الأول من العام، لتكون شركة السيارات بأكبر عدد من الاستدعاءات خلال تلك الفترة، وأكثر بـ 5 استدعاءات من ستيلانتس في المركز الثاني، وأكثر بـ 13 استدعاء من بي ام دبليو في المركز الثالث، وفق بيانات إدارة سلامة الطرق السريعة الأمريكية.

هذه شركات السيارات بأكبر عدد من الاستدعاءات خلال 2023

ما عدد السيارات التي قامت فورد باستدعائها هذا العام؟ 

وتغطي استدعاءات فورد هذا العام حوالي 4.1 مليون سيارة، أكثر من ضعف عدد السيارات التي قامت ستيلانتس باستدعائها، وأكثر بـ 4 مليون سيارة من عدد سيارات بي ام دبليو المستدعاة وفق البيانات، وفي الواقع كانت هوندا ثاني أكبر شركة في عدد السيارات المستدعاة والتي بلغت 2.8 مليون سيارة في الولايات المتحدة خلال النصف الأول من العام.

أين تيسلا في القائمة؟ 

تيسلا من طرفها أعلنت عن 8 استدعاءات حتى الآن خلال 2023، وتم تقدير عدد السيارات المتأثرة بالاستدعاء بأكثر من 350 ألف سيارة، ولكنها تظل تقديرات أولية للوقت الحالي، لذا لم تظهر السيارة في القوائم المرفقة.

وتعهدت فورد مرة أخرى بحل إشكاليات الجودة ومضاعفة الجهود في المصانع للتوصل إلى الأعطال التقنية والتصنيعية بشكل أسرع قبل خروج السيارات والشاحنات من خطوط الإنتاج.

هذه شركات السيارات بأكبر عدد من الاستدعاءات خلال 2023 1 هذه شركات السيارات بأكبر عدد من الاستدعاءات خلال 2023 2

اقرأ أيضاً: الحكومة الأمريكية

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل