المربع نت – كشفت كيا النقاب عن إصدار الذكرى السنوية الـ 30 الحصري لموديل سبورتاج والذي يهدف للاحتفال بمرور ثلاثة عقود على طرح الـ SUV المحبوبة في الأسواق العالمية، وطرحت كيا الإصدار الجديد بالفعل في كوريا الجنوبية بالتوازي مع موديل سبورتاج 2024.

تحديثات جمالية حصرية

كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل

كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 1

وتم بناء إصدار الذكرى الثلاثين على فئة Signature Gravity الرائدة في مجال سبورتاج، مع بعض اللمسات الجمالية الخاصة، والتي تشمل لمسات سوداء لامعة على الشبك الأمامي والمصدات الأمامية والخلفية والجوانب السفلية من الأبواب.

كما يتميز الإصدار بجنوط 18 أو 19 إنش، مع حدائد على السقف وأغطية مرايا بنفس اللون.. وبالداخل أضافت كيا مجموعة لمسات لونية تجمع بين الأخضر والأسود، والعديد من المواصفات القياسية الممتازة للسلامة والترفيه، مع مزايا اختيارية تشمل نظام سمعي فاخر من طراز KRELL، وسقف شمسي بانورامي.

كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 2

ماذا عن المحركات؟

جميع فئات كيا سبورتاج 2024 الجديدة ستتوفر بوسائد هوائية جانبية للصف الثاني من المقاعد، وزجاج عازل للصوت على الزجاج الأمامي، وتشمل محركات سبورتاج في كوريا: محرك ديزل 2.0 لتر ومحرك 2.0 لتر بالغاز الطبيعي المسال، ومحرك بنزين 1.6 لتر تيربو، ومحرك 1.6 لتر هايبرد تيربو.

لا توجد تأكيدات للوقت الحالي عن فرص طرح إصدار الذكرى الثلاثين لسبورتاج في الأسواق العالمية.

كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 3  كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 4  كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 5 كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 6 كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 7 كيا سبورتاج تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للموديل 8

المصدر: كيا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل