المربع نت – هوراكان كانت واحدة من أنجح موديلات لامبورجيني خلال العقود الأخيرة وجلبت أرباحاً هائلة للعلامة الإيطالية.. وبدأت لامبورجيني مؤخراً باختبار جيل جديد كلياً من السيارة مع رصده مؤخراً أثناء اختباره في الطرق العامة بمحرك هايبرد جديد ولغة تصميم مختلفة.

الصور التي رُصدت للسوبركار الجديدة كانت مموهة بكثافة ولكن أمكن وقتها سماع محرك 8 سلندر داخل السيارة بشواحن التيربو المزدوجة، وهو تأكيد على تخلي الجيل القادم من هوراكان عن محرك 10 سلندر بالتنفس الطبيعي الحالي لصالح محرك 8 سلندر جديد بالحقن الإجباري.

خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة تظهر في أول تصاميم توقعية دقيقة

تكنولوجيا هجينة متقدمة 

هذا المحرك سيكون مقترناً بنظام كهربائي متطور لتعزيز الأداء وصرفية الوقود وخفض الانبعاثات الكربونية كما فعلت العلامة مع ريفويلتو الجديدة، والتي تتجاوز قوتها الألف حصان من ثلاثة محركات كهربائية ومحرك 12 سلندر جديد.

خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة تظهر في أول تصاميم توقعية دقيقة 1

وأرفقنا لكم صوراً تخيلية لخليفة لامبورجيني هوراكان القادمة من فريق Uness Design، وتحظى السيارة بلغة تصميم أكثر جراءة وقوة، بفتحات تهوية عملاقة في المقدمة ومشتت هواء ضخم ورياضي في الخلفية.، مع مصاريح نهارية سداسية جديدة  وجذابة جداً.

متى سنرى خليفة هوراكان؟ 

من المتوقع كشف الستار عن خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة خلال النصف الثاني من 2024، مع العلم أن جميع نسخ هوراكان الحالية تم حجزها بالفعل وسيكتمل إنتاجها بشكل نهائي في بداية العام القادم.

واحتفلت لامبورجيني في أبريل 2022 ببيع 20 ألف نسخة هوراكان على مدار العقد الماضي، وهو نجاح مدهش ويتجاوز بسهولة موديل جالاردو السابق الذي باعت منه لامبورجيني 14 ألف نسخة خلال 10 أعوام.

خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة تظهر في أول تصاميم توقعية دقيقة 2  خليفة لامبورجيني هوراكان الجديدة تظهر في أول تصاميم توقعية دقيقة 3

المصدر: uness_design

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل