انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت بورش منذ أشهر عن كايين موديل 2024 فيس ليفت الجديدة بالعديد من التحديثات التقنية والجمالية للتصميم الخارجي والداخلي وأداء المحركات، ولكن يبدو أن بورش لم تكشف عن كافة التفاصيل بشأن كايين لعام 2024.

تعد النسخة الأقوى من بورش كايين هي فئة كوبيه تربو GT والتي تتميز بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 650 حصان، مع قدرة على التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.3 ثانية، ولكن توجد مشكلة بشأن هذه النسخة، حيث لا تتوافق الانبعاثات الكربونية لها مع اللوائح الأوروبية للانبعاثات مما يعني أنها لن تتوفر في الأسواق الأوروبية.

بورش كايين

بورش كايين

حتى تتمكن بورش من تعويض العملاء في الأسواق الأوروبية، سوف تكشف عن بديل جديد غير مباشر لهذه السيارة بنفس المحرك، ولكن مع نظام هجين بالقابس، مع توفير حزمة من التجهيزات الاختيارية بنفس التعديلات الرياضية الخاصة بإصدار تربو GT الرائد لهذا الإصدار الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد.

مواصفات الإصدار الجديد من بورش كايين

سوف تصبح النسخة الجديدة أقوى بورش كايين على الإطلاق بفضل حصولها على قوة تتجاوز 700 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتفوق على بورش كايين تربو GT، و كايين تربو إس E هايبرد الهجينة.

بورش كايين

من المتوقع أن تقدم بسرعة قصوى تتجاوز 300 كم/ ساعة مع تسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في زمن أقل من 3.8 ثانية، والذي يعد نفس الزمن الخاص بـ كايين تربو إس E هايبرد الهجينة، وسوف يتم الكشف الرسمي عن الإصدار الجديد كلياً من كايين في أوائل سبتمبر من هذا العام أثناء معرض IAA ميونيخ.

بورش كايين بورش تخطط للكشف عن إصدار فائق من كايين بقوة تتجاوز 700 حصان 1 بورش تخطط للكشف عن إصدار فائق من كايين بقوة تتجاوز 700 حصان 2

شاهد أيضاً:

المصدر: ThomasGeigerCar بواسطة موتور1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل