انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وصلت هيونداي اكسنت 2024 الجيل الجديد رسمياً للسوق السعودي وسيتم الكشف عن أسعارها ومواصفاتها المحلية خلال الأيام المعدودة القادمة.

أبرز ملامح التصميم الخارجي

“حصري” بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات

"حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 1

وتتميز اكسنت 2024 بلغة تصميم جديدة كلياً، بمصابيح نهارية LED ومصابيح أمامية LED أساسية مدمجة بالمصد الأمامي، وزخرفات سوداء جذابة، وعلى جانبي السيارة نرى العجلات الرياضية الجديدة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نرى المصابيح المتصلة بشريط ضوئي LED، وهو اتجاه شائع في تصميم سيارات هيونداي هذه الأيام.

"حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 2

وننتقل لمقصورة اكسنت الجديدة التي تشمل مواصفاتها:

لوحة العدادات الرقمية الجديدة بقياس 10.25 إنش، وشاشة لمسية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 10.25 إنش، مع مساحة داخلية وتخزينية أكثر رحابة، وتجهيزات إضافية بالفئات الأعلى في المجال مثل نظام سمعي فاخر من BOSE، و مقاعد أمامية بنظام التبريد والتدفئة، مع إضاءة داخلية محيطية.

محركات اكسنت 2024 

وتقدم هيونداي الموديل الجديد من اكسنت في الأسواق العالمية بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر تربو بقوة 160 حصان مع 253 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلاتش من 7 سرعات أو بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات.

"حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 3

كما تتوفر السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 115 حصان مع 144 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من نوع IVT، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وسنعلم المزيد عن السيدان الكورية الأنيقة وأهم مزاياها قريباً فتابعونا.

"حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 4  "حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 5  "حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 6 "حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 7 "حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 8 "حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 9 "حصري" بالصور هيونداي اكسنت 2024 الجديدة تصل إلى السعودية وهذه أهم المواصفات 10

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل