المربع نت – يسأل البعض عن سعر فورد تورس 2023، وهي تعتبر من بين سيارات السيدان الأمريكية، ومع مُتابعة الأمر فالسيارة يتغير سعرها حسب الفئة المُختارة، وبالوقت ذاته فالمواصفات قد تختلف وفقاً للفئة، سواء الداخلية أو الخارجية.

سعر فورد تورس 2023

تحظى الأسعار باهتمام بالغ من جانب مجموعة كبيرة من الأفراد، وهذا ما يحدث عند التخطيط للحصول على سيارة جديدة، بما ينطبق على رغبة البعض في التعرف على سعر فورد تورس 2023، والتي طرحتها علامة فورد التي تعتبر من بين العلامات الأمريكية المُصنعة للسيارات.

كم سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟ مع أبرز مواصفات السيارة

سعر فورد تورس 2023

تقوم فورد بتقديم إنتاجها في تصنيفات من بينها الاس يو في والشاحنات، أما ما يتعلق بفورد تورس فهي سيدان ويكون امتلاكها على نفس نهج سائر سيارات الصانع الأمريكي من قِبل الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

مواصفات فورد تورس 2023

قد تحرص الشركة المُنتجة على وجود نفس السيارة بأكثر من فئة، وهو ما يؤثر على سعر فورد تورس 2023 أو غيرها من السيارات، بالنظر إلى الفئة القياسية حتى الوصول للفئة العُليا.

سعر فورد تورس 2023

كم سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

تُشير الكثير من الآراء إلى احتمالية وضع ميزانية مُعينة لكي لا يتخطى الشراء حدود هذه الميزانية، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول فورد يتبيّن أن سعر فورد تورس 2023 يبدأ من 118,335 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة وبدون أن يشمل رسوم التسجيل أو النقل أو التأمين.

سعر فورد تورس 2023 في السعودية

يحتاج الأفراد بجانب معرفة سعر فورد تورس 2023 إلى التوصل للمواصفات الموجودة بهذه السيارة، حيث يتم أيضاً بناء القرارات الشرائية وفقاً لطبيعة الاحتياجات والتفضيلات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالسطور التالية السيارة بأبرز تجهيزاتها.

سعر فورد تورس 2023 fالسعودية

سيارة فورد تورس 2023

عملت الشركة الأمريكية على تقديم السيارة بالاستناد لثلاث فئات، بما يؤثر في اختلاف سعر فورد تورس 2023 حسب الفئة التي يختارها الشخص، ويؤدي عدم التشابه بالفئات إلى أيضاً تنوع بالمواصفات سواء إذا كان الحديث حول السيارة من جهة الخارج أو بالداخل.

سيارة فورد تورس 2023

هناك اختلافات على مستوى التصميم الخارجي فيما يخص مقاسات العجلات التي تستند إليها سيارة فورد تورس 2023، وفيما يرتبط بالمواصفات الداخلية فعلى سبيل المثال هناك الاختلاف بتجهيز مكيف الهواء، وعلى وجه التحديد قد يكون مكيف الهواء الأوتوماتيكي أحادياً المنطقة أو ثنائي المناطق.

تصميم سيارة فورد تورس 2023

يُمكن مشاهدة الإضاءة المُحيطية بالسيارة من الداخل، وقبل بيان المحرك بمنظومة الدفع والذهاب نحو التقنيات المُستخدمة بالسيارة فنعرض لكم الأبعاد بالسطور التالية:

سيارة فورد تورس 2023 من الداخل

  • الطول: 4,927 مم.
  • العرض: 1,875 مم.
  • الارتفاع: 1,498 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,930 مم.

أبعاد سيارة فورد تورس 2023

ما هو محرك فورد تورس 2023؟

يتسم جانب المحركات بأهمية وعلى وجه الخصوص عند مُتابعي أخبار السيارات مع الشغف بالمجال، وكما يبحث البعض عن سعر فورد تورس 2023 فهناك مَن يرغب بالتعرف على المحرك المُعتمد عليه بالسيارة، وهنا يظهر الاستناد إلى محرك بنزين مُكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 232 حصان وبعزم دوران يبلغ 388 نيوتن. متر.

محرك سيارة فورد تورس 2023

يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتُصبح صرفية الوقود 15.3كم/ لتر، وبسعة خزان الوقود 66 لتر.

محرك فورد تورس 2023

صور فورد تورس 2023

تنعكس لمسات الصانع الأمريكي على الواجهة الخارجية، ومع رؤية صور فورد تورس 2023 من الجهة الأمامية فيُمكن مُلاحظة أن هناك الشبك الأمامي، وفيما يرتبط بالمصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، مع الاستخدام للخطوط على غطاء المحرك لكي تسير الخطوط على نحو انسيابي، وهي مُستخدمة أيضاً على جانبي السيارة.

صور فورد تورس 2023

تتزود المرآة الخارجية بخاصية الضبط كهربائياً مع إشارات الانعطاف، ومن أهم التجهيزات ما يتعلق بوجود فتحة السقف، أما بالانتقال للحديث حول أوجه الاختلافات فكما سبقت الإشارة إلى عدم التشابه بمقاسات العجلات المُرتكز عليها، وهو ما جعل سعر فورد تورس 2023 يتغير حسب كل فئة، ونعرض لكم الفئات بمقاس العجلات بالجدول التالي.

فورد تورس: فئة تايتينيومفورد تورس: فئة تريندفورد تورس: فئة أمبيانتي
عجلات معدنية مقاسها 19 بوصةعجلات معدنية مقاسها 18 بوصةعجلات معدنية مقاسها 17 بوصة

صور فورد تورس 2023 من الخارج

صور سيارة فورد تورس 2023

المواصفات الداخلية في فورد تورس 2023

تختلف المواد المُستخدمة في المقاعد حسب كل فئة، وفي هذا الجزء من المُحتمل مشاهدة المقاعد الداخلية وهي بتغطية من الجلد الجزئي، أو بتغطية من الجلد الفاخر، أو بكسوة من القماش، ومع وجود البدائل يتخير كل شخص الفئة المُتوافقة معه بدايةً من الفئة القياسية وبالوصل للفئة العُليا.

شاهد أيضاً: فورد تيريتوري 2023 استعرضنا كل المواصفات والسعر عند الناغي وتوكيلات الجزيرة

يعتبر من بين الاختلافات أيضاً على مستوى الفئات التعديل الذي يحدث على مقعد السائق، فقد تكون هناك قابلية لتعديل المقعد على نحو كهربائي في 6 اتجاهات، أو 8 اتجاهات، أو 10 اتجاهات، وبالانتقال إلى طريقة ضبط مقعد الراكب الأمامي فتظهر قابلية تعديله كهربائياً وفي 6 اتجاهات، كما تدعم فورد تورس 2023 خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات للأفراد المُتواجدين بالداخلية.

المواصفات الداخلية في فورد تورس 2023

النظام الترفيهي في فورد تورس 2023

نُشير في البداية إلى النظام الصوتي بالسيارة حيث يتكون من 6 مكبرات للصوت، وتُصبح الفئة العُليا بتجهيز يقتصر عليها فقط وهو تزودها بالشاحت اللاسلكي من أجل استعماله مع الأجهزة المُتوافقة.

وبتناول موضوع سعر فورد تورس 2023 فمن المُتعارف عليه كون الفئات العُليا ذات أعلى سعر، مع الوجود بها بعض المواصفات غير القياسية، وهو ما يتحقق في تجهيز مثل السابق ذكره أي الشاحن اللاسلكي.

النظام الترفيهي في فورد تورس 2023

إذا كانت هناك رغبة بالكشف عن النظام الترفيهي بالسيارة، فهو مع شاشة عاملة باللمس ومقاسها 13.2 بوصة، وتعتبر الشاشة من الأمور القياسية أي التي تتزود بها الفئات الثلاث.

اقرأ أيضاً: فورد f150 تريمور 2023: تعرف على مواصفات البيك اب الأمريكية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل يومين
320,000 ريال سعودي
الخبر

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 4 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل