المربع نت – ظهرت كيا بيجاس 2022 ضمن السيارات المعروضة للبيع مستعملة، حيث جاءت لدى أكثر من مالك بما ساهم في اختلاف سعرها، وهذا بالاستناد إلى السعر الذي يُشير إليه كل مالك، مع بيان المواصفات الموجودة بالسيارة.

سيارة كيا بيجاس 2022 في السعودية

تنتمي إلى تصنيف سيارات السيدان من علامة كيا التي تعتبر من بين العلامات الكورية الجنوبية العاملة بقطاع السيارات، وجاءت كيا بيجاس 2022 بالاستناد إلى بعض التجهيزات التي تنعكس على جوانب التصميم والإمكانيات، ومن المعروف أن كل مُخطط للشراء يهتم بالكشف عن التجهيزات لتحديد أي سيارة تُصبح مُلائمة له.

كيا بيجاس 2022 بالسعودية: اكتشف المواصفات مع سعرها مستعملة

سيارة كيا بيجاس 2022 في السعودية

هناك عدة أمور تشترك في صنع القرارات الشرائية لدى الأفراد، وعلى سبيل المثال تقوم الأسعار بدور محوري في كثير من الأحيان، وعلى وجه الخصوص مع عدم التشابه بالميزانية على مستوى الأشخاص، وبالتالي يكون الإقبال على السيارة ذات السعر المناسب وفقاً لكل مشتري.

إن سوق المستعمل من بين الاختيارات المُتاحة بحالة الرغبة بتقليل التكلفة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة طريقة امتلاك كيا بيجاس 2022، عبر التوصل إلى المالكين الراغبين في بيعها.

سيارة كيا بيجاس 2022 بالسعودية

شراء كيا بيجاس 2022 مستعملة

تبحث مجموعة من الأفراد عن الأسباب التي تجعل اقتناء كيا بيجاس مستعملة يبدو جيداً، وبالنسبة لشريحة ليست بالقليلة من الأفراد فيُمثل شراء سيارة مستعملة فرصة لتوفير المال، وهذا ما يحدث بالمقارنة مع نفس سعر السيارة وهي جديدة، بما يعني أنه يمكنك الحصول على نفس الأداء والمواصفات بتكلفة أقل.

شراء كيا بيجاس 2022 مستعملة

إذا كانت الرغبة في الحصول على سيارة من توقيع الصانع الكوري الجنوبي بحالة جديدة وبأحدث الموديلات، فتجدر الإشارة إلى توفر هذا الأمر عن طريق الوكلاء المُعتمدين المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

يعرض المالكون سياراتهم للبيع بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت المعروفة بالقدرة على الانتشار في مدة زمنية قصيرة، وبالبحث حول كيا بيجاس 2022 فهي على تطبيق مستعمل وجديد، من خلال توفير التطبيق السابق ذكره لميزة الإعلان.

صور كيا بيجاس 2022 من الداخل

كيا بيجاس 2022 للبيع مستعمل

يُقدم تطبيق مستعمل وجديد للمالكين القدرة على وضع السيارة بإعلان، ومن هذا المُنطلق تصل إلى الأفراد من ذوي الاهتمام بإتمام الصفقات التجارية، وفي هذه النقطة على وجه التحديد فيبدأ المشتري بسؤال البائع عن تاريخ السيارة، أي عن عدد المالكين السابقين والصيانة التي تم إجراؤها على السيارة، سواء كانت كيا بيجاس 2022 أو غيرها.

كيا بيجاس 2022 للبيع مستعمل

يُحدد كل مُخطط للشراء المتطلبات الخاصة به مع الوضع بالاعتبار تنوع هذه المتطلبات، فقد يُصبح لدى أحدهم العناية الكبرى بتجهيز مثل قوة المحرك ونوعه، وعلى الجانب الآخر يهتم غيره بكفاءة استهلاك الوقود، وهذه البيانات قد يُكشف عنها في المعلومات الواردة بالإعلانات المنشورة، أو بالتحدث مع المالك وتوجيه كافة الاستفسارات له بهدف التعرف على نحو دقيق بالسيارة.

كيا بيجاس 2022 للبيع مستعملة

خطوات شراء كيا بيجاس 2022 مستعملة

يرى البعض أن شراء سيارة مستعملة في السعودية يمكن أن يكون من بين القرارات الجيدة، إذا كان البحث على نحو لا يحمل التسرع أي التمهل في تصفح الإعلانات، وقد يهتم المشتري بالتوصل إلى النصائح عند شراء كيا بيجاس 2022 ويبدأ الأمر مع طلب كافة الأوراق الخاصة بالسيارة من مالكها.

كيا بيجاس 2022 مستعملة للبيع من المالكين

هناك أهمية لتتبع التسلسل للسيارة حتى وصولها للمالك الأخير، فقد تكون السيارة انتقلت لأكثر من مالك، وهنا يتم الوقوف على تاريخها ومعرفة ما إذا كانت تعرضت لحادث أو تصادم، وعلى الرغم من احتمالية الإشارة لكثير من الجوانب في الإعلانات ولكن يجب تحديد الموعد لإجراء المعانية واقعياً.

يقوم البعض بتجربة قيادة السيارة المُخطط لامتلاكها، وهذا في حقيقة الأمر من بين الأشياء الجوهرية للتأكيد على مدى كونها السيارة التي تتماشى مع الفرد.

شراء سيارة كيا بيجاس 2022 مستعملة

ما هو محرك كيا بيجاس 2022؟

تستند السيارة على مواصفات حرصت على وضعها الشركة الكورية الجنوبية، ويتوسط شعار كيا مُقدمة السيارة، مع مشاهدة المصابيح الأمامية المُزودة بتقنية “LED”، وفي داخليتها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد والمقاعد مُغطاة من الجلد، كما يوجد أيضاً مكيف الهواء الأوتوماتيكي، وتتوفر شاشة عاملة باللمس مقاسها 7 بوصة.

شاهد أيضاً: تعرف على تاريخ كيا من صناعة الدراجات الى صناعة السيارات

يشغل جانب المحرك الاهتمام عند الحاجة لشراء سيارة، وبالنظر إلى كيا بيجاس 2022 فهي بمحرك بنزين يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 95 حصان مع عزم دوران يبلغ 131 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة بخيارين ما بين الناقل اليدوي 5 سرعات أو الأوتوماتيكي 4 سرعات، على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

محرك كيا بيجاس 2022

كم سعر كيا بيجاس 2022 مستعملة؟

يختار كل شخص السيارة التي تكون في نفس حدود ميزانيته، مع أهمية الوضع بالاعتبار التكاليف المُحتملة بعد الشراء ومن بينها ما يرتبط بالصيانة الدورية للسيارة، وهذا قد يشمل تغيير الزيت والفلاتر وفحص الإطارات والفرامل والبطارية وغيرها من الأجزاء الهامة، أو ما يتعلق بشراء قطع الغيار لكي ينتقي المشتري السيارة الجيدة بالنسبة له.

سعر كيا بيجاس 2022 مستعملة

يجب الحرص على اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من حالة السيارة والحصول على التقارير الفنية قبل الشراء، ولأجل التعرف على سعر كيا بيجاس 2022 فيتم الدخول إلى القسم الذي يعرضها على تطبيق مستعمل وجديد بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كيا سيلتوس 2023: اكتشف الفئات والأسعار مع أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل