المربع نت – تشتهر فيراري بسياراتها الحصرية البديعة الوحيدة من نوعها والتي تصنعها العلامة لعملاء خاصين جداً، ومن أبرهم سيارة KC23 التي دشنتها العلامة الإيطالية مؤخراً بتصميم فريد ملفت للنظر، مع كونها سيارة حصرية للحلبات.

وشاركت فيراري بالسوبركار الجديدة في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة ضمن موديلات أخرى للعلامة في المهرجان، وحاول سائق السيارة قدر الإمكان التحكم فيها وتفادي الاصطدام بمكعبات القش الموضوعة على جوانب المضمار، وهو ما نجح فيه السائق بالفعل، ويمكنكم سماع صوت محرك 8 سلندر الهادر أثناء تسلق التلة الشهيرة.

فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة “فيديو”

تصميم غير تقليدي 

وتأتي السيارة بأبواب على شكل أجنحة الفراشة، وتم بناؤها على موديل 488 GT3، وإن خضعت لتعديلات مكثفة مقارنة بالموديل الأصلي، بغرض تعزيز انسيابيتها وديناميكيتها على المضمار، مع إضافة ألواح متحركة جديدة للهيكل الخارجي بفتحات هواء يمكن فتحها أثناء القيادة.

فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة "فيديو" 1

واستلمت الهايبركار الجديدة كاميرات جانبية عوضاً عن المرايا التقليدية، بغرض تعزيز الرؤية الخلفية وتحسين تدفق الهواء.. كما وضعت فيراري طلاءً خارجياً جديداً أشبه بالألمنيوم، كما حصلت السوبركار على جناح خلفي عملاق يمكن نزعه لمنح الخلفية تصميماً مبسطاً.

ماذا عن أرقام الأداء؟ 

فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة "فيديو" 2

وتستمد فيراري KC23 طاقتها من محرك 3.9 لتر 8 سلندر توين تيربو المتوافر في موديل 488 GT3 الأصلي، ولم تذكر فيراري أرقام الأداء، ولكن المحرك يولد 600 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران في الموديل الأصلي.

وذكرت فيراري أن التصميم الذي نراه في هذه الهايبركار سينتقل لموديلات إنتاجية أخرى للعلامة خلال الأعوام القادمة.

فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة "فيديو" 3 فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة "فيديو" 4 فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة "فيديو" 5 فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة "فيديو" 6 فيراري تستعرض أداء أحدث سوبركار للعلامة KC23 في مهرجان جودوود البريطاني للسرعة "فيديو" 7

المصدر: جودوود

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل