المربع نت – تابعنا معكم على مدار الأشهر الماضية رحلة اختبار هيونداي سنتافي الجديدة كلياً بتحديثات جمالية واسعة للتصميم الخارجي وتحديثات تقنية أهم للداخلية، واليوم تسربت صور للسيارة من Korean Car Blog قبل التدشين المتوقع اليوم أو غداً على أقصى تقدير.

الداخلية الأكثر فخامة وعصرية

تسريب هيونداي سنتافي الجيل القادم قبل ساعات معدودة من التدشين

تسريب هيونداي سنتافي الجيل القادم قبل ساعات معدودة من التدشين 1

وتكشف الصور عن التصميم الخارجي والداخلي للـ SUV الجديدة بكل وضوح.. ونلاحظ الشاشة الموحدة الجديدة والتي تجمع بين لوحة العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهية في إطار موحد.

هذا التصميم الجديد للداخلية يذكرنا سيارة هيونداي ازيرا الفاخرة أو ايونيك 5 الكهربائية، كما نرى شاحنين لاسلكيين للجوال، وعداد دائري للتحكم في إعدادات الصوت، ولمسات أخرى تذكرنا بسيارة ديفندر، مثل المقود السميك والعدادات الدائرية الرقمية للتحكم في إعدادات التدفئة.

خارجية أكثر جاذبية 

تسريب هيونداي سنتافي الجيل القادم قبل ساعات معدودة من التدشين 2

وتحظى الخارجية بتصميم أكثر عضلية وصندوقية، وستتوفر السيارة بثلاثة صفوف للمقاعد، وقد تتوفر بصفين من المقاعد في بعض الأسواق.. وتذكرنا أنابيب العادم في هذه السيارة أن سنتافي مستمرة بمحركات الاحتراق الداخلي.

لا توجد معلومات يقينية للوقت الحالي عن محركات سنتافي 2024 الجديدة، ولننتظر التدشين الرسمي من هيونداي خلال الساعات القادمة للتأكد من الأرقام والمواصفات التقنية.

المصدر: The Korean Car Blog

تسريب هيونداي سنتافي الجيل القادم قبل ساعات معدودة من التدشين 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل