المربع نت – تعتبر سيارة ستروين c4 موديل 2023 من ضمن السيارات التابعة للشركة الفرنسية، وجاءت من خلال 3 فئات تعتمد على نفس المحرك، ولكن تُصبح كل فئة بسعر مُختلف وفقاً للفئة التي يختارها الفرد.

سيارة ستروين c4 موديل 2023

إن علامة سيتروين من بين العلامات الفرنسية التي تعمل في قطاع السيارات، ومع مُتابعة الإنتاج الخاص بها ورؤية التصنيفات مثل الاس يو في والهاتشباك، يتضح أن ستروين c4 هي هاتشباك، وتتمثل في 3 فئات حيث إن الشركات المُنتجة للسيارات تلجأ في كثير من الأحيان لتوفير أكثر من فئة لنفس السيارة الواحدة.

ستروين c4 موديل 2023: اكتشف محرك السيارة مع سعرها بالسعودية

شراء سيارة ستروين c4 موديل 2023

تلقى السيارات الحديثة العناية من جانب شريحة من الأفراد وعلى وجه الخصوص لدى مَن لديهم الشغف بعالم السيارات، وبالوقت ذاته قد يكون الاهتمام بسبب التخطيط لاقتناء سيارة سواء بالحديث حول الصانع الفرنسي أو غيره من الصانعين على مستوى العالم.

يُمكن مُلاحظة بعض الأشياء التي جاءت بها ستروين c4 موديل 2023، سواء بالنظر إلى نواحي التصميم الخارجي أو التجهيزات الداخلية، ويكشف لكم موقع «المربع نت» عن الأسعار مع المواصفات.

سيارة ستروين c4 موديل 2023

ما هو محرك ستروين c4 موديل 2023؟

قامت العلامة الفرنسية بتقديم السيارة مع الاعتماد على محرك بقوة مُعينة، وتحظى المحركات بأهمية لدى مجموعة من الأشخاص بهدف التعرف على نوعها والقوة التي تُتنج من خلالها، وبالإضافة إلى منظومة الدفع أيضاً بتحديد نوع ناقل الحركي سواء يتصل المحرك بناقل يدوي أو أوتوماتيكي مع تحديد السرعات.

محرك ستروين c4 موديل 2023

يتضح كما سبقت الإشارة إلى أن سيتروين C4 2023 مطروحة بثلاث فئات، وقد يظن البعض وجود الاختلافات بينهم ولكن بالحديث حول المحرك فهو من بين أوجه التشابه.

تتزود السيارة بمحرك بنزين يعمل على توليد قوة 155 حصان مع عزم دوران يبلغ 240 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات، على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

محرك سيارة ستروين c4 موديل 2023

أسعار سيارة سيتروين C4 2023 في السعودية

يشغل هذا الجانب المساحة الكبيرة من عناية الأفراد، وبالأخص أن هناك مَن يضع ميزانية على نحو مُسبق بحالة التخطيط لامتلاك سيارة جديدة، ويتبيّن عدم  التشابه في معايير الأشخاص في صناعة القرارات الشرائية، ويُمكن الاستفادة بوجود أكثر من فئة لنفس السيارة بانتقاء الفئة التي تتناسب مع المشتري.

أسعار سيارة سيتروين C4 2023 في السعودية

يبدأ الأمر مع الفئة القياسية لسيارة سيتروين C4 2023 وهي ” FEEL “، حتى الوصول إلى الفئة العُليا وهي ” SHINE”، ويتم التوصل إلى سيارات الشركة الفرنسية بوجه عام من من خلال شركة المجدوعي للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، ونعرض لكم الأسعار في السطور التالية حسب كل فئة.

أسعار سيارة سيتروين C4 2023 بالسعودية

كم سعر سيارة سيتروين C4 2023؟

  • سيتروين C4 2023 فئة FEEL يبدأ سعرها من: 79,900 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • سيتروين C4 2023 فئة FEEL PACK يبدأ سعرها من: 91,900 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • سيتروين C4 2023 فئة SHINE يبدأ سعرها من: 99,999 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.

أسعار سيارة سيتروين C4 2023

صور ستروين c4 موديل 2023

تُشير محركات البحث إلى تفضيل البعض لمشاهدة صور السيارات، وبتطبيق الجانب على ستروين c4 فتتوفر الصور الخاصة بها، وتكشف عن عناصر التصميم الخارجي، وعلى سبيل المثال إذا كانت الرؤية للواجهة الأمامية فهناك شعار ” سيتروين” يتوسط المُقدمة.

يستخدم الصانع الصيني أيضاً الخطوط البارزة على غطاء المحرك، كما تظهر المصابيح النهارية مع المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية “LED”، وتأتي السيارة مع فتحة سقف كهربائية من بين التجهيزات الموضوعة بالسيارة.

سعر سيارة سيتروين C4 2023

تتزود السيارة ببعض وسائل الأمن بينها النظام التحذيري بشأن التصادم مع فرامل الأمان بعد التصادم، وبالإضافة إلى السائق الآلي المساعد بالطُرق السريعة، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فيكون الوصول إلى صندوق الأمتعة، وبالتأكيد لا تكشف الصور عنه ولذلك نُشير إلى سعته وهي 380 لتر.

صور ستروين c4 موديل 2023

تصميم خارجية ستروين c4 موديل 2023

يرغب البعض في معرفة الألوان المُتاحة بالسيارة، حيث إن هذا التجهيز يندرج تحت أذواق وتفضيلات مَن يهدف لشراء السيارة، ومع مُتابعة جزء الألوان فمن بينها: الأسود، والرمادي البلاتيني، والأحمر، والبني، والستيل الرمادي، والأبيض، والأزرق.

شاهد أيضاً: وش تجهيزاتك قبل ماتمسك خط السفر بسيارتك؟ الحلقة #6 من #مايك_المربع

ما هي مواصفات داخلية ستروين c4 موديل 2023؟

يبدأ ملاحظة التجهيزات الداخلية في السيارة مع الدخول إليها، وهناك إضاءة داخلية مع 4 أجواء مُتنوعة، وبالانتقال إلى الوحدة المركزية فيتوفر بها شاحن لكي يتم استخدامه من قِبل الأفراد المُتواجدين في مقصورة سيتروين C4 2023

يوجد درج بلوحة القيادة لتخزين الجهاز اللوحي مع حامل للجهاز، مع توفر أيضاً حامل أكواب، مع قابلية استخدام نظام سيتروين للملاحة والذي يوفر البيانات مثل: الوصول إلى الوجهات المنشودة، والتوصل إلى محطات الوقود.

مواصفات داخلية ستروين c4 موديل 2023

تحتوي الداخلية على عدد 4 منافذ “USB” لاستخدامهم عند الحاجة، كما تستند ستروين c4 إلى بعض التجهيزات لدعم النظام الترفيهي الذي يأتي بشاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصة، كما تدعم السيارة الأوامر الصوتية مع نظامي أبل أبل كار بلاي وأندرويد اوتو.

اقرأ أيضاً: سيتروين c3 ايروكروس 2023: اكتشف الفئات والأسعار والمواصفات

المصادر

موقع سيتروين بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل