المربع نت – تتميز السيارة الصينية لينك اند كو 03 بلس موديل 2023، بمجموعة من المواصفات المثيرة للاهتمام، والتي تأتي ضمن فئة السيارات السيدان الرياضية، مع تصميم عصري وجذاب يجمع بين الأناقة والرياضية، والتي تشكل خيارًا مثيرًا للنظر لأولئك الذين يبحثون عن سيارة فاخرة ومتطورة، وتتميز أيضًا بتقنيات متقدمة في السلامة والأمان، باختصار؛ تعد لينك اند كو 03 بلس موديل 2023 خيارًا مثيرًا للنظر في فئتها، حيث تجمع بين الأداء القوة والتقنيات المتقدمة والتصميم العصري.

أبرز تجهيزات لينك اند كو 03 بلس 2023 في السعودية

لينك اند كو 03 بلس

لينك اند كو 03 بلس.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الصينية موديل 2023 في السعودية

في السطور التالية نستعرض لكم أبرز التجهيزات في السيارة الصينية لينك اند كو 03 بلس موديل 2023، والتي تشمل الآتي:

تصميم خارجي مثير للانتباه: تأتي السيارة بتصميم جذاب وأنيق مع هيكل شديد الصلابة، ومقدمة أمامية رياضة مع المصابيح أمامية وخلفية LED، ومرايا كهربائية من الكاربون فايبر، وسقف خارجي بلون مختلف عن جسم السيارة وجناح خلفي من الكاربون فايبر، وتستند على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة.

اقرأ أيضًا: أسعار لينك اند كو 05 موديل 2023 وأبرز مواصفات الكروس أوفر كوبيه الصيني

داخلية واسعة: تم تصميم داخلية السيارة لتوفر مساحات واسعة، مع 5 مقاعد بتصميم رياضي ومريح من الكانتارا والجلد، مع تحكم كهربائي في المقاعد كهربائيًا في 12 اتجاه ووظيفة الذاكرة في مقعد السائق مع خاصية التبريد،ويمكن أيضًا تعديل مقعد الراكب الأمامي كهربائيًا في 6 اتجاھات.

مقصورة رياضية متطورة: جاءت السيارة بتصميم رياضي من الداخل مع شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وأخرى للمعلومات والترفيه لمسية مقاس 12.8 بوصة، ونظام صوتي من هارمان إنفينيتي مع 10 سماعات، مع مقود قيادة متعدد الوظائف بكسوة من الجلد، وإضاءة محيطية ذكية RGB.

لينك اند كو 03 بلس.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الصينية موديل 2023 في السعودية 1

اقرأ أيضًا: قائمة سيارات لينك اند كو في السعودية.. تعرف على الفئات والأسعار وأبرز مواصفات موديلات 2023

أداء رياضي قوي: تتميز السيارة بأداء عالي ومحرك قوي يوفر تسارع سريع وقوة دفع ممتازة؛ حيث تعتمد على محرك هايبرد 4 سلندر، تيربو، بسعة 2.0 لتر، وبقوة 265 حصان، و عزم أقصى للدوران يبلغ 380 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وتتسارع من 0 – 100 كم/ساعة في 5.7 ثانية.

سيارة آمنة: نرى تميز السيارة الصينية الكهربائية بالكثير من أنظمة الأمان ومساعدة السائق والتي منها (6 وسائد هوائية، ونظام ثبات إلكتروني، وفرامل الطوارئ الذاتية، وحساسات أمامية وخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مانع الانزلاق، ونظام كشف المنطقة العمياء، وأيضًا كاميرا 360 درجة).

ما هي العلاقة التي تربط لينك اند كو بفولفو السويدية؟

لينك اند كو 03 بلس.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الصينية موديل 2023 في السعودية 2

تتميز لينك اند كو الصينية برقي التصميم واستخدام مواد عالية الجودة في الداخلية بجانب انظمة مساعدة السائق المتعددة والنظام الترفيهي المتطور بالإضافة إلى المحركات القوية، وتوفر سيارات لينك اند كو 01 و05 ضمن فئة السيارات الاس يو في، والمتميزة بكونها سيارات تحظى بالعديد من الوسائل التكنولوجية والتقنيات الحديثة لأنظمة الأمان ومساعدة السائق، والتي تخلق تجربة قيادة فريدة ومريحة.

لينك اند كو 03 بلس.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة الصينية موديل 2023 في السعودية 3

اقرأ أيضًا: الاختلافات العشرة بين لينك اند كو 03 بلس و 03 العادية

تعد لينك اند كو شركة سيارات صينية سويدية حديثة العهد، وقد وصلت إلى المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة الجبر التجارية، وتنتمي شركة لينك اند كو لمجموعة جيلي المالكة لشركة فولفو الرائدة في تقنيات أمان السلام حيث تشارك معها في منصات البناء والمحركات والعديد من التقنيات المتقدمة والحديثة.

شاهد أيضًا: جربنا سيارات لينك آند كو 01 و05 2023 تصميمها وتقنياتها أوروبية فخمة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل