إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعض السيارات لا يمكنها أن تكون رفيقتك في رحلات البر والمغامرات العائلية، وإن كنت تقدر تلك المغامرات فسيارات جي ام سي GMC الأمريكية تعد من أفضل الخيارات، وكلما زاد حجمها زادت الراحة والرحابة والملائمة للرحلات العائلية في البر، فإليك بعض جوانب تميز سيارات جمس.

لماذا تتميز سيارات جمس GMC في الرحلات العائلية والبر

الراحة عنصر أساسي

لماذا تتميز سيارات جمس GMC في الرحلات العائلية والبر 1

صممت سيارات جمس وجهزت بالتكنولوجيا الحديثة لتضمن الراحة، وأفضل مثال هي سيارات يوكون، الأكبر من ناحية الحجم، حيث توفر مساحات جلوس كبيرة في الصف الثاني والثالث، وتكفي حتى 7 ركاب، وتحصل على مكيف هواء أوتوماتيكي بتحكم مستقل في 3 مناطق لمزيد من الراحة، كما تحصل على مزايا التدفئة والتبريد متوفرة للمقاعد الأمامية. وحتى أصغر سيارات جمس، تيرين، تقدم مساحات جلوس جيدة، وتأتي المقاعد الأمامية بدعم التعديل لمنطقة أسفل الظهر لضمان راحة السائق والراكب الأمامي لفترات الجلوس الطويلة.

أداء قوي

لماذا تتميز سيارات جمس GMC في الرحلات العائلية والبر 2

تتمتع سيارات جمس بالقدرات الأمريكية المعروفة على الطرق الوعرة، وتتوفر بكثير من خيارات المحركات، فعلى سبيل المثال تأتي جمس يوكون بمحرك أساسي، 8 سلندر على شكل V بسعة 5.3 لتر يخرج قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك.

ويتوفر لسيارة يوكون حزمة قدرة السحب الأقصى Max Trailering Package لتتمتع بقدرة سحب 3,810 كيلو جرام، وتجلب معها قدرات تبريد محسنة. وجمس أكاديا تتمتع بقدرة سحب 1,814 كيلو جرام، وبها حلقة السحب وعرض من الكاميرا الخلفية لزاوية السحب.

لماذا تتميز سيارات جمس GMC في الرحلات العائلية والبر 3

متانة التصميم

الجانب الثالث الذي يميز سيارات جمس ويجعلها ملائمة للرحلات العائلية والاستخدام في البر هو متانة التصميم، على أن تجد أفضل قدرات الأداء في البر مع فئات AT4، فمثلا يوكون AT4 تتمتع بزاوية اقتراب 32 درجة، وتأتي بإطارات جوديير لجميع التضاريس قياسية ونظام تعليق هوائي متكيف.

لماذا تتميز سيارات جمس GMC في الرحلات العائلية والبر 4

وعند القيادة في الطرق الوعرة يتيح لك نظام الدفع الرباعي النشط Active Response 4WD المتوفر في يوكون AT4 المناورة بثقة من خلال توفير عزم الدوران الأمثل لكل عجلة لتحسين الجر، ويستخدم نظام التحكم في هبوط المنحدرات والفرامل المانعة للانغلاق للمساعدة في توفير نزول أكثر تحكمًا في الانخفاضات الحادة.

وتأتي جمس أكاديا بنظام الدفع الكلي مع التحكم النشط في عزم الدوران والذي يوفر تجربة قيادة أكثر دقة من أنظمة الدفع الرباعي التقليدية حيث يتم تقليل الحاجة إلى استخدام الكبح التدخلي لإرسال القوة إلى العجلات مع الجر، كما أن النظام يحسن من قوة الجر على الأسطح منخفضة الجر عن طريق إرسال عزم الدوران ليس فقط من مقدمة السيارة إلى العجلات الخلفية ولكن من جانب إلى آخر للعجلات الخلفية. ناهيك من توفر طرازات AT4 بأنماط قيادة مخصصة للطرق الوعرة تحسن الأداء بناء على طبيعة الطريق.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها