انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فورد تستعد لإطلاق تحديث جديد لنظام بلوكروز لمساعدة السائق المتقدمة، وسوف يصل التحديث الجديد لملاك السيارات هوائياً في وقت لاحق من هذا الصيف، بالإضافة إلى الاستعداد لإطلاق العديد من التحديثات المتتابعة للنظام للسيارات المباعة بالفعل من الشركة لتعزيز تجربة المستخدم.

كشف جيم فارلي، الرئيس التنفيذي لشركة فورد أن أحدث نسخة من نظام بلوكروز لمساعدة السائق المتقدمة سوف تصل إلى جميع السيارات المباعة بالفعل بجانب طرازات فورد موستنج Mach-E الجديدة هذا الصيف، وسوف يسمح الإصدار الجديد بتعزيز تجربة استخدام السيارة بدون التمسك بعجلة القيادة.

فورد بلوكروز

يعتمد نظام بلوكروز على تقنيات مساعدة السائق المتقدمة من المستوى الثاني، والتي توفر إمكانية التحكم الكلي بالسيارة في العديد من الظروف المختلفة مع تنبيه السائق في حالة وجود خطر على الطريق للسيطرة على السيارة وتوجيهها ذاتياً.

مميزات تحديث نظام فورد بلوكروز 1.3

بالعودة إلى أبرز مميزات إصدار بلوكروز 1.3 الجديد، سوف يوفر الإصدار الجديد المزيد من الوقت بدون استخدام عجلة القيادة، بفضل تعزيز إمكانية التحكم بالسيارة خلال الحارات المرورية الضيقة والمنحنيات الصعبة على الطرق السريعة.

يشير سامي عمري، الرئيس التنفيذي لشركة لاتيتيود لتقنيات الذكاء الاصطناعي والتابعة لشركة فورد، أن الإصدار الجديد من النظام أفضل بثلاث مرات من إصدار 1.2 الحالي، وخمس مرات أفضل من إصدار 1.0 من حيث تدخلات السائق أثناء القيادة.

فورد بلوكروز

تحديثات متعددة للسيارات القديمة من فورد

أشار أيضاً العمري إلى الاستراتيجية الجديدة المتبعة لتحديث نظام بلوكروز من فورد، حيث تستمد العلامة الأمريكية الإلهام من شركات مثل نيتفليكس وابل من حيث توفير العديد من التحديثات المتتابعة للنظام هوائياً بعض النظر عن وقت شراء السيارة، مما يعني أن نظام بلوكروز سوف يحصل على العديد من التغيرات الصغيرة والمتكررة بشكل مستمر لتعزيز تجربة المستخدم.

يعد الاستثناء الوحيد لتحديثات هذا النظام أن فورد لن تطلق تقنيات القيادة الذاتية من المستوى الثالث في سيارات فورد الحالية، حيث يتطلب المستوى الثالث تجهيزات متقدمة ومختلفة بالسيارات لتتوافق مع النظام، ويعمل المستوى الثالث على القيادة الذاتية بالكامل بدون الحاجة إلى مراقبة السيارة من قبل السائق للتنقل من نقطة إلى أخرى.

فورد تعلن عن تحديثات هامة لأنظمة القيادة الذاتية في سياراتها 1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: جيم فارلي، TechCrunch

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل